احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تجنب نقص السكر في الدم وداء السكري من النوع 1

ومرض السكري نوع 1 تحقيق كثير من الالتباس بالنسبة للمرضى. من أجل حماية الجسم من الضرر من ارتفاع السكر في الدم، لديهم لتلقي حقن الانسولين ليست لديهم افراز الانسولين في الجسم. نظرا لاستخدام الانسولين، ونقص السكر في الدم ويصبح أحد أسباب الوفاة من الموت.

هل هناك أي نصائح المساعدة في تجنب نقص السكر في الدم في مرض السكري نوع 1؟

بادئ ذي بدء، يجب علينا أن نعرف متى يكون المرضى الذين يعانون من السهل أن تعاني من نقص السكر في الدم. بعد تطبيق حقن الانسولين، والمرضى في حاجة الى نمط الحياة العادية. لديهم للحصول على وجبات الطعام والأنسولين في وقت الإصلاح. وإلا فإن مستوى السكر في الدم تكون منخفضة جدا إذا ما يؤخر وقتهم وجبة. سبب آخر من نقص السكر في الدم هو ممارسة أكثر من اللازم أو الأنشطة التي ستكلف كثيرا نسبة السكر في الدم ويؤدي إلى انخفاض نسبة السكر في الدم. الى جانب ذلك، فإن نقص السكر في الدم يحدث في منتصف الليل.

وبذلك يمكن للمريض إعطاء بعض الحلول لجميع هذه المشاكل. انهم بحاجة الى اتخاذ بعض الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات الغنية من أجل تجنب تأخير وجبة. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن استشارة الأطباء ما كمية الانسولين التي يحتاجون إليها إذا كان لديهم التدريبات. في هذه الطريقة، فإنها يمكن أن تجنب بشكل فعال ظروف خطرة. عند وجود من النوم، ينبغي إعداد حلوى أو غير ذلك من نسبة عالية من الكربوهيدرات الأطعمة بجانب.

ماذا يمكن أن تساعد في تجنب نقص السكر في الدم العلاج في مرض السكري نوع 1؟

من اجل الحفاظ على أبعد ما يكون عن نقص السكر في الدم من جذورها، والمرضى بحاجة الى بعض حسن المعاملة من داء السكري نوع 1. في الآونة الأخيرة، والعلاج الخلوي هو أفضل تكنولوجيا لعلاج مرض السكري نوع 1 نأمل. لأنه لا يمكن توفير هذا العلاج الخلايا السليمة الجديدة للمرضى لإصلاح أنسجة البنكرياس. طالما البنكرياس أمر طبيعي، والأنسولين غير كافية للمرضى. قد تكون هذه المعلومات سحرية بالنسبة لك، ولكنه حقيقي في العديد من المرضى. يمكن للمرضى جانبا حقن الانسولين وليس لديهم نقص السكر في الدم من جذورها من خلال العلاج بالخلايا. هل يمكن أن يكون محاولة وبعد ذلك يمكنك الحصول على تأثير علاجي جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-treatment/698.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق