احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أعراض اعتلال الكلية الغشائي


اعتلال الكلية الغشائي هو اضطراب ظهرت مع التهاب والتغيرات الفلاتر في الكلى، والمعروفة باسم الكبيبات. فإنه يحدث نتيجة لسماكة جزء من الغشاء القاعدي الكبيبي. وهي واحدة من أكثر الأسباب شيوعا لمتلازمة الكلوية. كما يعانون من ضعف المرشحات، فإن الأعراض التالية من اعتلال الكلية الغشائي يحدث.

مزبدة البول

الغشاء سمكا الكبيبي لا يعمل بشكل طبيعي. يتم فقدان كميات كبيرة من البروتين في البول نتيجة لذلك. وبالتالي، يمكن أن يؤدي إلى ظهور مزبدة البول.

تورم في الساقين والكاحلين

ويمكن لاحظت تورم الساقين والأولى في الكاحلين. يمكن فقدان البروتين في البول يؤدي إلى انخفاض مستويات الزلال في الدم. نتيجة لانخفاض الضغط التناضحي، فإن السوائل في الأوعية الدموية في الأنسجة تحت الجلد infilter. بسبب الجاذبية، تورم في الساقين يحدث والكاحلين.

زيادة الوزن

زيادة الوزن هو نتيجة لاحتباس السوائل في الجسم. كما الكلى المريضة لا يمكن إزالة السوائل الزائدة من الجسم بشكل كاف، يمكن أن يؤدي إلى بناء من السوائل في الجسم.

التبول المفرط في الليل،

التبول المفرط في الليل هو الشرط الذي تستيقظ عدة مرات أثناء الليل للتبول. عادة، البول يقلل في كمية ويصبح أكثر تركيزا في الليل. ومع ذلك، في اعتلال الكلية الغشائي، ويمكن للمريضة الكلى لا تعمل بشكل جيد، مما يؤدي إلى التبول المفرط.

ضعف الشهية

فقدان الشهية هو من أعراض متقدمة اعتلال الكلية الغشائي. ومن المقرر أن يصل ارتفاع بناء من السموم في الدم. يمكن السموم تهيج الجهاز الهضمي، مما أدى إلى ضعف الشهية.

تعب

قد المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية لم الطاقة لفعل أي شيء. فقر الدم هو سبب شائع من التعب. بالإضافة إلى ذلك، ضعف الشهية، الخ يمكن أن تفاقم الضغوط النفسية أيضا.

ما سبق هي أعراض اعتلال الكلية الغشائي الرئيسية لل. كما حالة المريض يختلف من حالة إلى أخرى، فإن الأعراض قد تكون أيضا مختلفة.
http://www.kidneyabc.com/membranous-nephropathy-symptoms/1178.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق