احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعلى 6 أعراض إيقاف الكلى


اغلاق الكلى هو اضطراب في الكلى التي هي غير قادرة على العمل بشكل كاف. يمكن أن يؤدي إلى عدد لا يحصى من الغيبوبة، وغيرها من الفشل العضوي أو حتى إلى الوفاة. وهنا لائحة من الأعراض الأعلى 6 من اغلاق الكلى.

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يكون سببا وعلامة على اغلاق الكلى. يمكن الكلى صحي إطلاق الهرمونات التي تساعد على الحفاظ على ضغط الدم. عندما أغلقت، يمكن يرتفع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تدمر الكلى capillaires، مما أدى إلى اغلاق الكلى.

تبولن الدم

يوريمية هو مظهر من مظاهر الاغلاق الكلى. يحدث عندما تكون مستويات عالية من اليوريا في الدم بناء الذي هو نتيجة ثانوية النفايات من انهيار البروتين. يوريمية خطير للغاية ويمكن أن يؤدي إلى فشل القلب والدماغ.

الأنيميا

فقر الدم هو واحد من الأعراض الشائعة لاغلاق الكلى. يمكن الكلى صحي الافراج عن الهرمون الذي يمكن أن يحفز إنتاج خلايا الدم الحمراء. كما خلايا الدم الحمراء يمكن أن تحمل الأكسجين إلى خلايا الجسم، ويمكن خفض عدد خلايا الدم الحمراء يسبب التعب، ووجه شاحب الخ.

التغيرات في البول

الكلى إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم عن طريق تحويلها إلى البول. لذلك، يمكن فقط عن أي تغيير في البول يكون أول علامة من اغلاق الكلى. إذا كانت الكلى لا تعمل بشكل طبيعي، قد تصبح أكثر قتامة البول من المعتاد ومزبدة. أيضا، يمكن أن تمتلك البول أو رائحة كريهة نفاذة.

تورم

يمكن إزالة السوائل الزائدة عن طريق الكلى لتشكيل الكلى urine.When إيقاف، فإن السوائل تتراكم في الجسم، مما يؤدي إلى التورم. انها غالبا ما تسبب احتباس السوائل في الساقين والقدمين. في حالة خطيرة، قد أغرقت الرئة بالماء. تورم هي واحدة من الأعراض الشائعة لاغلاق الكلى.

الغثيان والقيء

الغثيان والقيء الأعراض الشائعة لاغلاق الكلى. أنها غالبا ما تظهر في مرحلة متقدمة من مرض الكلى بسبب تراكم النفايات في الدم. وسوف يتم طرح الأدوية في بعض الأحيان حتى حبوب منع الحمل مثل ارتفاع ضغط الدم والفيتامينات لأعلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق