احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر الافتراضي للFSGS مع غسيل الكلى


ما هو العمر الافتراضي للقابلية للتنبؤ FSGS مع غسيل الكلى؟ تشعر الإجابة من طرف جميع المرضى في هذه الحالة. لكن، وكما هو الوضع معقد للغاية، فإنه ليس من الممكن إعطاء إجابة دقيقة.

غسيل الكلى ليس علاجا لFSGS، ولكن يمكن إزالة النفايات من الجسم لإطالة مدى حياتك. على الرغم من عدم العمر الافتراضي للFSGS مع الغسيل الكلوي يتم تحديدها، هل يمكن أن يعيش وقتا طويلا إذا تم تحقيق ما يلي:

1. يجب عليك اتباع نظام غذائي مقيد وتجنب إثقال كاهل على الكلى. غسيل الكلى لا تعمل بشكل مستمر على مدار 24 ساعة في مثل الكليتين. بين المعالجات غسيل الكلى، والنفايات من المرجح جدا أن تتراكم في الدم إلى الكلى العبء.

2. غالبية المرضى الذين يعانون من FSGS على غسيل الكلى لا تموت من مرض الكلى نفسها، ولكن من مضاعفات أمراض الكلى وغسيل الكلى. ولذلك، والسيطرة على القضايا المرتبطة بها مهمة للحفاظ على حالة وإطالة العمر الافتراضي.

3. تحسين وظائف الكلى تلعب دورا حاسما في إطالة العمر الافتراضي للFSGS مع غسيل الكلى. إذا كنت مجرد بداية غسيل الكلى في الآونة الأخيرة، لا يزال لديك فرصة كبيرة لتحسين وظيفة الكلى الخاصة بك المتبقية. لكن المهم هو أن الفرضية لا يزال لديك كمية البول أو انقطاع البول فقط يبدأ قريبا. إذا كان لديك البول، فهذا يعني أن لديك ما زالت وظيفة الكلى المتبقية.

يمكن البلازما الصرف والصغرى، الصينية معالجة تناضحية الطب تساعد على إطالة العمر الافتراضي للFSGS مع غسيل الكلى. يمكن بلازما تبادل القضاء على المركبات المناعية في الدم من خلال استبدال بلازما الخاص بك مع بلازما صحية أو بديل آخر.

الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب يهدف أساسا إلى إعادة بناء الهيكل الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى من خلال تفعيل نظام الشفاء الذاتي للكلى.

يمكن الجمع بين استخدام معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، وتبادل بلازما إطالة العمر الافتراضي للFSGS مع غسيل الكلى. ومع ذلك، إذا كنت تأخير العلاج المبكر، وسوف تساعد أي علاج. واعتمدت في وقت سابق العلاج، فإن النتيجة تكون أفضل علاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق