احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج PKD مع الكرياتينين و4،68 GFR 14


PKD مع الكرياتينين و4،68 GFR 14 هو حالة خطيرة جدا. هو في مرحلة المرض الكلوي 5، وتسمى أيضا مرحلة نهاية المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). إذا ما اعتمد أي علاج العدوانية، سيتم وصفه غسيل الكلى في وقت قريب.

PKD هو مشترك اضطراب الكلى الوراثية التي يمكن أن تؤدي إلى الفشل الكلوي. الخراجات عديدة في الكلى هي الجاني من الانخفاض التدريجي في وظائف الكلى PKD. مع التقدم في السن، والحفاظ على توسيع الخراجات باستمرار لضغط أنسجة الكلى صحية، مما يؤدي إلى نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين. ثم يمكن للنقص تروية الكلى ونقص الأكسجين يسبب تليف وتندب من أنسجة الكلى. في نهاية المطاف، والفشل الكلوي يحدث.

والكرياتينين 4،68 GFR 14 يشير إلى أن مستويات عالية جدا من النفايات تتراكم في الجسم وانخفاض تمرير الدم عبر الكلى. لذلك، لعلاج PKD مع الكرياتينين و4،68 GFR 14، ينبغي أن تكون قادرة على معالجة النفايات من الجسم إزالة وزيادة تدفق الدم من خلال الكلى، وكذلك تقليص الخراجات الكبيرة.

الطب الصيني هو خيار العلاج البديل لPKD. هذا العلاج له آثار علاجية التالية:

1. يمكن المكونات دواء فعال تمدد الشرايين الكلوية والقضاء على ركود من الدم. وبالتالي، فإنه يمكن تحسين الدورة الدموية وتدفق الدم إلى الكليتين. يتم تصفية الدم عن طريق الكلى أكثر، سيتم تمرير أكثر من نفايات الجسم.

2. توسيع الخراجات ويرجع ذلك إلى إفراز السوائل استمرار الكيسي من قبل خلايا بطانة على جدار الكيس. الطب الصيني يمكن أن تقتل الخلايا ووقف توسيع الخراجات من.

3. يمكن الطب الصيني تحسين نفاذية جدار الكيس وتعزيز تصريف السوائل الكيسي، وتقلص بالتالي الخراجات الكبيرة. عن طريق الحد من ضغط للأنسجة الكلى، فإنه يمكن أيضا الاستفادة من الدورة الدموية في الكلى.

4. هو يستطيع نشطت الشفاء الذاتي للجسم النظام لتحسين وظائف الكلى وGFR.

ما سبق هو علاج عام لPKD مع الكرياتين و4،68 GFR 14. ما قد يكون معقدا المرض مع حالات أخرى، من المهم للمرضى أن تأخذ علاجات النسبي للسيطرة عليها.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق