احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكنك العيش مع مرض الكلى المرحلة 4


وينقسم مرض مزمن في الكلى (كد) إلى خمس مراحل بناء على كفاءة الكلى في تصفية الدم. في مرحلة المرض الكلوي 4، معطوبة الكلى بشدة. كم من الوقت يمكنك ان تعيش مع مرض الكلى المرحلة 4 يعتمد على متغيرات.

مرض الكلى المرحلة 4 هو متوافق مع الحياة. يمكن للمرء أن يعيش لطالما عقود، ولكن قد يموت في وقت قصير جدا. إذا تم استيفاء العوامل التالية، ويمكن للمرضى الاستمتاع العمر الافتراضي الطويل.

1. العلاج يلعب أهم دور في إطالة العمر الافتراضي للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المرحلة 4. إذا أخذنا علاج فعال للحفاظ على وظائف الكلى اليسرى، وسوف لا يتقدم المرض إلى المرحلة 5.

2. واحد يتبع القيود الغذائية إلى تجنب إثقال كاهل الكلى الفشل. على سبيل المثال، إذا كان المرضى تناول الطعام أكثر من اللازم عالية البوتاسيوم الأطعمة، فإن ذلك سيكون سببا عدم انتظام ضربات القلب وتسبب حتى القلب للتوقف.

ما سبق نوعان من العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على المدة التي يمكن أن يعيش مع مرض الكلى المرحلة 4.

هناك العديد من الخيارات العلاجية الحالية لمرض الكلى المرحلة 4. على سبيل المثال، يمكن علاج فقر الدم مع المكتب الأوروبي للبراءات الاصطناعية. ويمكن علاج ارتفاع الفوسفات مع الكالسيوم يمكن pills.Acidosis المعالجة جزئيا مع حبوب منع الحمل أو بيكربونات سيترات. هذه العلاجات تهدف أساسا في علاج أعراض مرض الكلى، ولكن يكفي لمنعه من تطوير في المرحلة المقبلة.

في مرحلة المرض الكلوي 4، معطوبة الكلى بشدة. لإطالة العمر الافتراضي، والهدف الرئيسي هو العلاج لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

إلا زرع الكلى، يمكن أن يوجد علاج أخرى مساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى طبيعية. ومع ذلك، يمكن بعض العلاجات المساعدة في وقف المرض الكلوي المرحلة 4 من المرحلة النامية في 5 و تحسين وظيفة الكلى. إذا كان الأمر كذلك، سوف تكون قادرة على العيش لفترة أطول.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق