احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات الغذائية لمكافحة الفشل الكلوي




النظام الغذائي يعمل دورا هاما في حياة الإنسان. فمن الأهمية بمكان وخاصة لأولئك الذين يعانون من نوع من المرض، ويقول، أمراض الكلى أو الفشل الكلوي. فوائد النظام الغذائي للعائلات A الكلى حالة المرضى والآثار العلاجية، في حين سيئة واحدة يسهم في تفاقم وتطور المرض. إذا كان لديك نوع من أمراض الكلى أو الفشل الكلوي، وهذا هو المقال المناسب لك واولادكم الرعاية.

ماذا عن البروتين؟

البروتين هو جيد، ولكن فقط لأولئك الذين لديهم حالة بدنية سليمة. إذا كنت في وضع الفشل الكلوي أو أمراض الكلى، من الأفضل أن تأخذ الرعاية من استهلاك البروتين الخاص في الحياة اليومية. ويوصى نسبة عالية من البروتين الجودة. أن تكون أكثر تحديدا، 0.6g/kg من وزن الجسم في كل يوم واحد هو الحد الأعلى. البروتين النباتي ليست دائما أفضل من البروتين الحيواني، وارتفاع جودة المواد الغذائية البروتين هو أفضل خيار، مثل الأسماك، والهزيل.

كيف لي أن العناصر النادرة؟

تلك العناصر النزرة ما يلي: الصوديوم (نا) والبوتاسيوم والفوسفور والكالسيوم وهلم جرا.
المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم اضطرابات الكهارل، ونتيجة لذلك من الشوارد الفوضى، والمضاعفات المختلفة والأعراض المزعجة التي يبدأ فيها. هذا هو السبب في مرضى الفشل الكلوي لا ينبغي الاستيلاء على ما يريدون لأن حالة خطيرة بالفعل.

وهنا قائمة التقريبي الذي يحتوي على الأطعمة الشائعة التي يجب تجنبها:

ارتفاع مستويات الصوديوم من الأطعمة: الملح واللحوم المجمدة (جميع أنواع)، واللحم المحفوظ، ببروني، بيتزا، السجق، الطعام الصيني، الوجبات السريعة، والجبن والمخللات وصلصة الصويا ورقائق البطاطس والحساء المعلبة (جميع أنواع).
الأطعمة عالية البوتاسيوم في: الموز والحليب، والخوخ، عصير البرتقال، عصير الطماطم، صلصة الطماطم، وجميع أنواع الفاصوليا والمكسرات والشوكولاته الخ.

الأطعمة عالية في الفوسفور: الحليب (أي نوع)، والشوكولاته والمكسرات والكبد والجبن والبازلاء العين السوداء، واللبن الزبادي، على سبيل المثال لا الحصر.

تعديل عادات تناول الطعام الخاصة بك إذا كان لديك خطأ واحد، في حين تنفذ لديك واحدة الحق في رفع كفاءة وظائف الكلى واتخاذ جيدا للرقابة حالة المرض. أنا لن سرد كافة العناصر النزرة الأطعمة هنا، اسأل الخبراء عبر الإنترنت أو التحدث مع طبيبك حول هذا هو أفضل وسيلة لمساعدتك على البقاء بعيدا عن المشاكل المحتملة الأخرى أو أي عواقب تهدد الحياة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق