احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تكيس أمراض الكلى التشخيص (التشخيص PKD)


ما هو تكيس التكهن أمراض الكلى؟ والتكهن يختلف من شخص لآخر.

في مرحلة مبكرة من PKD، والمرضى الذين لديهم عادة أي أعراض أو المضايقات. اذا كان بامكانهم التقاط الفرصة أفضل علاج، وأنها ستكون قادرة على تجنب انخفاض القيمة الكلى. فإن المرضى الذين لديهم مرض الكلى المتعدد الكيسات جيد التكهن.

ومع ذلك، إذا لا تعتمد المرضى العلاج العدوانية في الوقت المناسب، ومعظمهم من ينتهي مع الفشل الكلوي عند سن 60 عاما. وغسيل الكلى وزرع الكلى يكون العلاج خياراتها الماضي.

إذا كان المرضى يمكن أن تلبي ما يلي، وأنها ستكون قادرة على تأمين مواتية أمراض الكلى المتعدد الكيسات التكهن.

واتباع نظام غذائي مقيد

إذا كان المرضى الذين لديهم ضعف خطيرة في الكلى لا أو تورم، واقترحوا أن يتم شرب المزيد من المياه. يمكن أن يساعد على التقليل من خطر التهاب المسالك البولية التي ينظر إليها عادة في PKD. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تساعد على إزالة النفايات من أكثر الجسم عن طريق التبول.

ومع ذلك، إذا انخفض وظائف الكلى، ينبغي اتباع نظام غذائي العامة بما في ذلك قليل الملح، والفوسفور، وانخفاض البوتاسيوم.

السيطرة على مضاعفات PKD

ارتفاع ضغط الدم هو من المضاعفات الرئيسية للPKD وأيضا عامل خطر مهم في تدهور الكلى ضغط الدم تحت السيطرة function.Controlling يمكن أن يبطئ وظيفة الكلى decline.Additionally، التهاب المسالك البولية، تمزق الخراجات الخ يمكن أن تزداد سوءا أيضا التكهن تكيس أمراض الكلى.

علاج

علاج العدوانية يلعب دورا حاسما في تحسين أمراض الكلى المتعدد الكيسات التكهن. في PKD، والخراجات توسيع باستمرار هي السبب في انخفاض وظائف الكلى. لعلاج هذا المرض على نحو فعال، ووقف تطور المرض، يجب أن تكون قادرة على معالجة وقف توسيع الخراجات من وتقلص الخراجات الموسع بالفعل. الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو العلاج الفعال للPKD. يمكن أن منع المرض من التقدم لتحسين مرض تكيس الكلى بشكل ملحوظ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق