احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الغثيان والفشل الكلوي


أعراض الفشل الكلوي تشمل تورمات، آلام الظهر، والدم في البول والغثيان، وكذلك القيء وما إلى ذلك ابدأ القراءة والبحث عن السبب وإدارة الغثيان لدى مرضى الفشل الكلوي.

ما يسبب الغثيان لدى مرضى الفشل الكلوي؟

أسباب الغثيان تختلف من شخص لآخر. وهنا هي الأسباب الشائعة للغثيان في المرضى الذين يعانون الفشل الكلوي.

فشل الكلوي أنبوب صغير

الفشل الكلوي الكلوي أنبوب صغير يجعل تفشل في تركيز البول، ونتيجة لذلك منها والبول المتكرر يحدث. كما الكثير من السوائل الكثير خلال الليل تتكثف الدم، ومستوى اليوريا النيتروجين في الدم وكذلك زيادة، مما قد يؤدي إلى الغثيان أو القيء مباشرة.

ارتفاع مستويات السموم

كما هي فشل الكلى في العمل، ومنتجات النفايات تتراكم في الجسم، مما يسبب ارتفاع مستويات السموم في الدم. العمل الإضافي، والسموم تسبب سلسلة من المضايقات والغثيان هو عرض من أعراض مشتركة.

تورم في الجهاز الهضمي

كما ذكر أعلاه، الكلى إزالة السوائل الزائدة من الجسم. في المريض مع الفشل الكلوي، وفشل الكلى لإزالة السوائل، مما تسبب في تورم في مختلف الأجهزة والأنسجة من جسم الإنسان. وعندما يحدث تورمات في الجهاز الهضمي، وأنت السهل أن يشعر الغثيان.

الآثار الجانبية للعلاج

وإلى جانب الفشل الكلوي نفسه، قد تسبب أيضا عوامل أخرى الغثيان. قد تكون بعض الأدوية والعلاجات، مثل غسيل الكلى يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية الغثيان ويمكن أن تكون نتيجة للعلاجات.

كيفية إدارة جيدة من الغثيان لدى مرضى الفشل الكلوي؟

- تحسين وظائف الكلى. كما نرى أن أسباب كثيرة من الغثيان في الفشل الكلوي تتعلق الكلى فشل وانخفاض وظائف الكلى. طالما يمكن أن تكون مرتفعة في وظائف الكلى، ويمكن يخلص الغثيان تلقائيا. الأدوية العشبية الصينية تساعد على تحسين القدرة الذاتية للعلاج الأنسجة التالفة الكلى وتحسين وظائف الكلى.

- العثور على السبب الجذري. العثور على سبب الغثيان هو المفتاح الأول للقيام، والتي تساعد الطبيب العثور على حق إدارة. على سبيل المثال، إذا كان سبب الغثيان من تورمات، ومدر للبول يساعد كثيرا. وإذا كان السبب من قبل مستويات عالية السمية، وغيرها من آلات غسيل الكلى تنقية الدم يمكن ان تضاف الى العلاجات. وإذا كان يأتي من الآثار الجانبية للأدوية محددة، واقترح عليك التوقف عن تناول الأدوية أولا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق