احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة الفشل الكلوي 5 التشخيص


عندما قلنا الفشل الكلوي، ونحن مجرد يتحدث عن مراحل الحياة. مرحلة الفشل الكلوي 5 هو مصطلح اليومية. في الواقع، فإنه يشير إلى كد المرحلة 5 في العيادة. ما هو التشخيص من stage5 CKD؟ ابدأ القراءة والعثور على الإجابة من المناقشات التالية.

في هذه المرحلة، قد فقدت ما يقرب من جميع الكلى قدرتها على القيام بعملهم على نحو فعال، وهناك حاجة إلى غسيل الكلى في نهاية المطاف أو زرع الكلى من أجل البقاء. ما هو حالة طبية من المرحلة 5؟

CKD المرحلة 5

يمكن CKD المرحلة 5 أو كنت اسميها وبشدة جدا خفضت مرحلة الفشل الكلوي الوظيفة 5 الكلى، وأقل من 15٪ (أقل من EGFR 15ml/min). في هذه المراحل، ويشارك النظام وأجهزة أخرى كثيرة والمرضى قد يشعر العديد من الأعراض والمضاعفات التي تؤثر على نوعية حياتهم وتهدد حتى حياتهم.

قد أعراض الفشل الكلوي المرحلة 5 تنطوي على زيادة تصبغ الجلد، والتغيرات في لون الجلد، وفقدان الشهية، ووخز في اليدين أو القدمين، والصداع، والقيء، والغثيان، وتشنجات العضلات، التعب، تورم، عدم القدرة على التركيز، مما يجعل قليلا أو لا البول.

كما تفشل الكلى لإزالة الفضلات والسوائل الزائدة في الدم والسموم ودائع في الجسم، مما يسبب شعورا عاما بالمرض. وكنت قد وضع سلسلة من المضاعفات، مثل السكتة الدماغية والنوبات القلبية، وسوء التغذية، تخثر الدم فشل الكبد، الخ كل واحد من المضاعفات قد يزيد من خطر الوفاة وفقا للبحث، وكثير مرضى الفشل الكلوي توفي من مضاعفاته، ليس من تلف الكلى نفسها. وبالتالي، يتم اقتراح لك للسيطرة على مضاعفات الخاص بك، وبمجرد أن تشعر به. لأعراض ومضاعفات هي العاملان الرئيسيان في التأثير على التكهن.

في الواقع، والتكهن المرحلة CKD 5 يختلف من شخص لآخر. التشخيص له تأثير كبير على العمر. متوسط ​​العمر المتوقع للمريض الفشل الكلوي ومع EGFR من 10ml/min أو أقل، يتراوح من 1 إلى 12 شهرا من دون علاج من أي نوع (غسيل الكلى على سبيل المثال، زرع، الطب الطبيعي). المعدل هو 6 أشهر. متوسط ​​العمر المتوقع للشخص غسيل الكلى الكلى هي تلقي 4،25 سنة. ومع ذلك، أليس فيها العمل من أجل أي شخص لديه CKD stage5.

لتحسين التشخيص، العلاج والتغييرات نمط الحياة يلعب دورا هاما. طالما يمكن أن تكون مرتفعة وظيفة الكلية، فإن التكهن المرحلة CKD 5 تصبحان أفضل. لتحقيق الهدف، طب الأعشاب الصينية، والعلاج المناعي ويمكن أن تشارك المنشطات العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق