احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكحول ومرض تكيس الكلى


بغض النظر عن أي نوع من أمراض الكلى لديك، الكحول ليست خيارا جيدا لتحسين إدارة الكلى. إذا كنت يحدث أن يكون الشخص مع PKD، واقترح لك لتجنب أو على الأقل الحد من الكحول قدر الإمكان.

هناك 3 أسباب لماذا الكحول ليست خيارا جيدا للمرضى الذين يعانون PKD.

تكبير الكيس الكلى

وقد وجدت الأبحاث أنه ينبغي إعطاء الكحول الأبيض روحية خاصة من قبل المرضى لأن الكحول له PKD تحفيز كبيرة وخاصة للكيسات الكلى. يمكن أن تحفز نشاط البروتين المتعدد الكيسات، والاسراع في إفراز السائل الكيسي ومعدل نمو الخراجات.

رفع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو اختلاط شائع لمرض الكلى المتعدد الكيسات. كانت هناك الدراسات التي يمكن أن تزيد من شرب الكحول ضغط الدم 15 حتي 20 نقطة. وإذا كنت تبدأ من ارتفاع ضغط الدم، ورفع ضغط الدم 15 أو 20 نقطة ربما لا بقدر ما يتضاعف خطر الإصابة بالسكتة الدماغية، لذلك هذا بالتأكيد يناسب مع الأشياء ونحن نعلم بالفعل.

اذا واصلتم على الحدود الموصى بها للكحول، وهذا يساعد على إبقاء ضغط الدم باستمرار.

تفاقم الفشل الكلوي

الكحول أكثر من تناول التنازلات وظيفة الكلى عن طريق تغيير مستويات السوائل، وخاصة بالكهرباء. وبالإضافة إلى ذلك، سوف استهلاك الكحول خلق تقلبات في الهرمونات التي تنظم وظائف الكلى فيما يتعلق العمليات الفسيولوجية المختلفة، مثل البوتاسيوم في الدم أو تنظيم ضغط الدم.

حتى لو كنت تشرب أقل من الحدود الموصى بها من الكحول، وسوف تحصل بالتأكيد المزيد من الفوائد من شرب أقل. كما كيفية السيطرة على الشرب الخاصة بك، وهنا بعض النصائح للحصول على معلومات الخاصة بك.

- تجنب الأطعمة المالحة. اذا واصلتم على الحدود الموصى بها للكحول، وهذا يساعد على إبقاء ضغط الدم باستمرار.

- تحقق من الملصق. التسميات المشروبات العديد من أقول لك الآن كم عدد الوحدات التي تحتوي عليها.

- تقديم المشروبات الخاصة بك لفترة أطول عن طريق إضافة أو خلاطات المياه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق