احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني التقليدي: الوخز بالإبر لCKD


الوخز بالإبر هو شكل من أشكال الطب الصيني التقليدي. الممارس يضغط عدة نقاط محددة في القدم والكاحل والظهر لمساعدة الأشخاص المصابين بمرض الكلى المزمن لتحقيق أفضل حالة الكلى.

الوخز بالإبر

الوخز بالإبر هو تقنية حميدة والتقليدية نسبيا غير الغازية التي أنشئت منذ أكثر من 3.000 سنة مضت. أكثر من ربع سكان العالم يستخدم الوخز بالإبر ووضع ذلك في المقام الأول من الرعاية الصحية. أنه ينطوي على إدخال إبر رقيقة للغاية من خلال جلدك في نقاط استراتيجية على جسمك. ومن المكونات الرئيسية للطب الصيني التقليدي، هو الأكثر شيوعا الوخز بالإبر لعلاج الألم.

الوخز بالإبر يساعد على التخفيف من أعراض مرض الكلى المزمن في نواح كثيرة، مثل خفض ارتفاع ضغط الدم، وتخفيف الألم المزمن وتحسين الجهاز المناعي الخ.

خفض ضغط الدم المرتفع

وقد أظهرت دراسة نشرت في عدد مارس من مجلة علم وظائف الأعضاء التطبيقي يظهر الوخز بالإبر يمكن أن تقلل ارتفاع في ضغط الدم بنسبة تصل إلى 50٪. هذه الدراسة تشير إلى أن الوخز بالإبر يمكن أن يكون عنصرا مكملا ممتازا للعلاجات الطبية الأخرى، خاصة في علاج النظام القلبي الذي ينظم ضغط الدم.

تخفيف الألم المزمن

الألم المزمن هو عرض من أعراض مشتركة لمرض الكلى المزمن. للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى، فإنها قد تواجه آلام الظهر وآلام الجانبية والألم الجناح. الوخز بالإبر هو علاج طبيعي لتخفيف الألم المزمن. ويعتقد أن الجسم يحتوي على نقاط الوخز بالإبر حوالي 500 متصلة خطوط الطول الرئيسي أو 14 قنوات. وتستخدم بعض نقاط الوخز بالإبر لعلاج أماكن محددة من الألم.

تحسين جهاز المناعة

أكثر من 95٪ من أمراض الكلى تتعلق اضطراب المناعة. يمكن الوخز بالإبر، ويعمل بشكل صحيح، إعادة تدريب نظام المناعة في الجسم لهزيمة أمراض الكلى، وتصحيح خلل أو مسح الجسم يشير إلى مضياف أمراض الكلى.

عادة، ممارسي الطب الصيني التقليدي الوخز بالإبر هي أيضا الذين يتم تدريبهم في طب الأعشاب الصيني. عادة، فإن خليط من طب الأعشاب والوخز بالإبر الصينية تسهم في تحسين آثار للأشخاص الذين يعانون الفشل الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق