احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أعراض عدوى في الكلى في النساء


ويسمى أيضا عدوى في الكلى التهاب الحويضة والكلية. يحدث عندما البكتيريا تنتقل عبر مجرى الدم أو عن طريق المسالك البولية تسبب التهاب في kidneys.Women أشبه لتطوير عدوى في الكلى من الرجال. إذا تركت دون علاج، قد يؤدي إلى عدوى في الكلى الفشل الكلوي دائم. ولذلك فمن المهم التعرف على أعراض عدوى في الكلى لدى النساء.

حمى

يجوز للمرأة مع عدوى في الكلى تجربة الحمى. حمى يبدأ فجأة وربما تصل إلى مستويات عالية أكبر من 101 درجة قد يكون سبب قشعريرة F. من عدوى في الكلى.

التغييرات البولية

التغييرات البولية بسبب عدوى في الكلى تشمل زيادة تواتر التبول في الكلى وعاجلة. يمكن للمرأة أيضا تجربة الألم أو بحرقان عند التبول. قد يصبح غائما البول نفسها أو أنها يمكن أن تحتوي على صديد الدم أو.

ألم

ألم هي واحدة من الأعراض الشائعة لعدوى في الكلى لدى النساء. أنه يسبب الألم عادة على جانب من الجسم أو أسفل الظهر على واحد أو كلا الجانبين من العمود الفقري. قد يكون سبب الغثيان والقيء من آلام في البطن. إذا كانت هذه الشروط تحدث، فإنها تشير إلى زيادة شدة الإصابة.

ما سبق هي الأعراض الشائعة للإصابة عند النساء. إذا ما تركت دون ضابط، قد تنتشر العدوى إلى مجرى الدم والإنتان السبب الذي هو شرط تهدد الحياة. ولذلك، إذا لاحظت الأعراض المذكورة أعلاه، ينبغي أن تسعى لمرضى العلاج على الفور.

المضادات الحيوية هي الأدوية الشائعة لعدوى في الكلى. المخدرات التي تستخدمها وإلى متى تعتمد على الحالة الصحية الخاصة بك والبكتيريا الموجودة في اختبارات البول. في حالة خطيرة، والاستشفاء ضروري.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق