احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى الخيار الوحيد لارتفاع الكرياتينين


الكرياتينين هو انعكاس لوظائف الكلى. نظرا لقدرة تعويضية قوية من الكلى والكرياتينين لا يزيد حتى يتم فقدان أكثر من 50٪ من وظيفة الكلى. الكرياتينين عالية يعني مستويات عالية من السموم المتراكمة في الدم، وإلحاق أضرار في الكلى. إذا الكرياتينين مستوى عال جدا، سيتم أوصت غسيل الكلى. ولكن هو غسيل الكلى الخيار الوحيد لارتفاع الكرياتينين؟

كيف غسيل الكلى العمل على خفض ارتفاع الكرياتينين؟

الكرياتينين هو النفايات الأيضية من الكرياتين في العضلات ويمكن معالجة من قبل الكليتين في حالة الحق. لذلك يمكن الاحتفاظ الكرياتينين عند مستوى ثابت. وكما هو معروف غسيل الكلى والكلى الصناعية وأنها يمكن أن تصنف الدم للقضاء على النفايات من الدم إلى أدنى مستويات الكرياتينين عالية.

ومع ذلك، غسيل الكلى ليس علاجا للالفشل الكلوي على الإطلاق. وبصرف النظر عن تصفية الدم والكلى تفرز أيضا هرمونات يمكن، ومستويات التوازن من الشوارد وتنظيم ضغط الدم. كما غسيل الكلى لا تملك هذه الوظائف، وظيفة الكلى لا يزال يحتفظ تراجع حتى لو كان المرضى على غسيل الكلى. في نهاية المطاف، سوف زرع الكلى هو الخيار الأخير.

هل هناك علاج بديل لغسيل الكلى لخفض ارتفاع الكرياتينين؟

الكرياتينين عالية هو نتيجة لفشل وظائف الكلى وضعف وظائف الكلى. خفض الكرياتينين عالية ليست هي الهدف النهائي للعلاج. لخفض مستوى عال، والهدف هو معالجة ضعف الكلى لاستعادة هيكل وتحسين وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية العلاج البديل للمستوى الكرياتينين عالية. يمكن المكونات دواء فعال تفعيل قدرة الشفاء الذاتي للكلى لاستعادة بنية الكلى ضعف. وهكذا، فإنه يمكن أن يحقق تحسنا في وظيفة الكلى. مرة واحدة في الكلى يمكن أن تعمل على نحو أفضل في تصفية الدم، سيتم خفض الكرياتينين عالية. وبالتالي، لن تكون هناك حاجة إلى غسيل الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق