احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا اذكر بروتينية أمراض الكلى


بروتينية هو الشرط الذي البول يحتوي على كمية غير طبيعية من البروتين. بل هو علامة نموذجية من مرض الكلى. إذا كان هناك بروتين في البول ضخمة، وسوف تصبح البول رغوي. ومع ذلك، لا تشير إلى أمراض الكلى بروتينية؟

كيف بروتينية تحدث في أمراض الكلى؟

عندما يمر الدم من خلال الكلى صحي، وأنها تصفية النفايات والحفاظ على العناصر الغذائية مثل البروتينات وغيرها من الزلال في الجسم. معظم البروتينات هي أكبر من أن تمر عبر المرشحات الكلى في البول. ومع ذلك، عندما يحدث خلل في الكلى، والبروتينات تمر عبر المرشحات، ودعا الكبيبات وينتهي في البول، مما يؤدي إلى بروتينية.

الأسباب الشائعة لمرض الكلى المزمن في مقدمتها مرض السكري، وارتفاع ضغط الدم والأمراض التي تسبب التهاب في الكلى. إذا تركت دون علاج، فإنه يؤدي إلى الفشل الكلوي. في نهاية المطاف، سوف غسيل الكلى أو زرع الكلى يجب أن تكون مطلوبة.

ما هي أعراض مرض الكلى بروتينية في؟

في مرحلة مبكرة، بروتينية لا يسبب علامات وأعراض. إذا كمية كبيرة من البروتينات تفقد في البول، فإن ذلك سيكون سببا الرغاوي في البول. أيضا، يمكن للبروتين في الدم أقل لا امتصاص كميات كافية من السوائل في الدم، مما يؤدي إلى تورم في الساقين والذراعين والعينين.

تفعل كل حالات أمراض الكلى بروتينية تشير؟

إذا كان شخص ما لديه بروتينية الثابتة، ينبغي له / لها الذهاب للاختبار قريبا. ومع ذلك، ليس كل حالات بروتينية يشير أمراض الكلى. بروتينية أيضا غالبا ما يحدث في الحالات التالية:

ويلاحظ عادة * بروتينية الانتصابي بين المراهقين أو الأطفال الأكبر سنا. يحدث عندما يكون الطفل في وضع يمكنه متابعة الموقف. بل هو شرط غير مؤذية.

* يمكن الجفاف أو تعاطي الكحول يؤدي إلى زيادة كمية البروتين في البول.

* فرط نشاط الأطفال من المرجح أن تطوير بروتينية.

* يمكن أن يسبب الإجهاد بعض الدول بروتينية مثل التعرض للحرارة والبرودة.

إذا كان المرضى الذين لديهم بيلة بروتينية الثابتة، ويذهبون لمزيد من الاختبارات على الفور. يمكن بروتينية متكررة تفاقم انخفاض وظيفة الكلى في أمراض الكلى وتؤدي في النهاية إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق