احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف التهاب كبيبات الكلى تتسبب بروتينية، بيلة دموية وتبولن الدم


التهاب كبيبات الكلى هو الشرط الذي دعا المرشحات الكبيبات ملتهبة وضعف. بيلة بروتينية، بيلة دموية وتبولن الدم هي مظاهر شائعة من التهاب كبيبات الكلى. كيف تحدث هذه الأعراض؟

كبيبات الكلى في أجزاء وظيفية من الكلى وتصفية الدم عادة. أنها تتكون من الشعيرات الدموية التي هي منوفذة والتي تسمح السوائل والأملاح والمواد المذابة وأخرى صغيرة في التدفق من خلال، ولكن عادة لا البروتينات.

في حالة الحق، والبروتينات هي أكبر من أن تمر عبر الثقوب في التهاب كبيبات الكلى. ومع ذلك، إذا كبيبات ملتهبة والتالفة، وكمية كبيرة من البروتينات في البول يتسرب من خلال مرشحات الكلى، مما يؤدي إلى بروتينية. إذا كان هناك الكثير من البروتين في البول، والبول يصبح رغوي.

الزلال هو البروتين الرئيسي في الدم الذي يحتفظ الغروانية الضغط التناضحي. يمكن الضغط منع تسرب المياه من السفن في الأنسجة. يمكن فقدان البروتين في البول تسبب انخفاض مستوى الألبومين في الدم. ونتيجة لذلك، فإن الماء في الأنسجة infilter، مما يؤدي إلى التورم. تورم ذلك هو الشائع أيضا ينظر في التهاب كبيبات الكلى.

بيلة دموية مجهرية تتضمن بيلة دموية والإجمالي. إذا كان هناك كمية كبيرة من خلايا الدم الحمراء المفقودة في البول، فإن البول تصبح حمراء أو وردية اللون. التهاب كبيبات الكلى في، معطوبة المرشحات في الكلى وفشل في الحفاظ على خلايا الدم الحمراء في الجسم. وهكذا، فإن خلايا الدم الحمراء تمر عبر نظام الترشيح وتنتهي في البول.

يوريمية يحدث عندما مستويات عالية من اليوريا تتراكم في الجسم. اليوريا هو نتيجة ثانوية لعملية الأيض البروتين. إذا كانت مستويات عالية من السموم تتراكم في الجسم، فإنه يؤدي إلى سلسلة من المشاكل.

ما سبق هي أسباب بروتينية، بيلة دموية ويوريمية في التهاب كبيبات الكلى. هذه الأعراض تشير إلى تلف الكلى خطيرة لذلك يجب أن يؤخذ العلاج الفعال للمرضى على الفور.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق