احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الآثار الجانبية للإزالة الكلى في PKD


هي واردة مرض تكيس الكلى (PKD) مع العديد من الخراجات على الكلى. كما تنمو الخراجات، فإنها تكبير الكلى. عندما تنمو الكلية إلى حجم كبير، قد يكون أوصى إزالة الكلى لإزالة الكلى المتضررة. ومع ذلك، قد إزالة الكلى جلب بعض الآثار الجانبية. ما هي؟

يمكن الخراجات كبيرة في الكلى ضغط أنسجة الكلى والأعضاء المجاورة، مما يؤدي إلى عدد لا يحصى من المضايقات. العديد من المرضى يعانون من آلام المدقع، وارتفاع ضغط الدم، وما يمكن إزالة الكلى تساعد في تخفيف هذه الأعراض.

ومع ذلك، لا ينصح جميع المرضى للخضوع لعملية جراحية. إذا كانت الكلى كبيرة جدا، ولكن لا يزال ظيفة عالية، فمن غير المستحسن لعملية جراحية.

أما الآثار الجانبية لإزالة الكلى في PKD، فإنه يعتمد إلى حد كبير على مدى قوة الكلى اليسرى. إذا كانت الكلية اليسرى يعمل بشكل جيد، واحد يكفي الكلى للمرضى. ليس من غير المألوف بالنسبة لبعض مع PKD أن يكون الخراجات في كلا الكليتين. إذا كانت الكلية اليسرى أيضا الموسع والكامل للالخراجات، قد المرضى لا تفعل بشكل جيد مع الكلى التي للتو. بعد إزالة الكلى، قد المرضى من الفشل الكلوي وغسيل الكلى تحتاج وقت قريب جدا.

يجب إزالة الكلى أن يكون الملاذ الأخير كما لا يزال هناك خيار آخر للعلاج. هدف العلاج هو تقليص الخراجات للحد من حجم تضخم الكلى.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو العلاج الفعال للPKD. يمكن هذا العلاج قتل الخلايا الظهارية على جدار الكيس لمنعهم من السوائل إفراز الكيسي، وبالتالي وقف توسيع الخراجات من. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمكونات دواء فعال تحسين نفاذية الجدار كيسة وتعزيز تصريف السوائل من من الخراجات. وبالتالي، سيتم تقلصت الكيس كبيرة.

يمكن الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية تقليص الخراجات الموسع ووقف الخراجات من النمو. وبالتالي، سوف تكون هناك حاجة إلى إزالة الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق