احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المضاعفات


الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، والمعروف أيضا باسم الأيل نهاية أمراض الكلى، ويشير إلى نهاية مرحلة الفشل الكلوي في وظائف الكلى التي هي أقل من 15٪. والمنتجات النفايات تتراكم في الدم، ومضاعفات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تأتي إلى النور تدريجيا.

نوبة قلبية

هجوم الحرارة هو اختلاط شائع شديدة من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. عندما الكلى هو المرض، فإن ضغط الدم تكون مرتفعة، الامر الذي يسيء الى الشرايين في القلب، مما تسبب في مشكلة في القلب. أيضا، في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، وارتفاع مستوى الفوسفات يمكن أن تساهم في تكلس في القلب والشرايين.

تلف الاعصاب

كما ذكر أعلاه، عندما الكلى هي المرض، وزيادة مستوى المنتج المياه والذي يسبب الأضرار التي لحقت أبدا.

ضيق في التنفس

كما كمية كبيرة من السوائل تتراكم في الجسم، قد تكون أغرقت الأوعية الدموية للمرضى الرئة بالسوائل و، مما أدى إلى ضيق في التنفس. قد المرضى لا تكون قادرة على الاستلقاء على الظهر في الليل. في بعض الحالات، قد المرضى الذين لديهم طعم معدني ورائحة سيئة في الفم.

الأنيميا

فقر الدم يعني خلايا الدم الحمراء العد النقصان. وخلايا الدم الحمراء الأكسجين يسبب ضيق في وصول الدم. وهذا الشرط المساهمة في بعض الأعراض، مثل المرض أو الضعف، والتعب ووجه شاحب الخ.

قيء

عندما السموم بناء الباحث الجهاز الهضمي، قد يشعر الأشخاص الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المضايقات، مثل الغثيان أو القيء. وبالإضافة إلى ذلك، تورم يظهر في المنطقة تزداد نسبة خطر.

ارتفاع ضغط الدم

الكلى هي الأجهزة الهامة لتنظيم ضغط الدم. عندما فقدت العديد من الكلى وظائفها، وقدرتها على السيطرة على ضغط الدم يكون النقصان، مما تسبب في ارتفاع ضغط الدم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق