احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العقم عند الرجال الذين يعانون من PKD


مرض تكيس الكلى (PKD) هي سبب هام من الفشل الكلوي نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). بعض التقارير تشير إلى أن الرجال الذين يعانون من PKD يكون زيادة في نسبة العقم حتى قبل وضع القصور الكلوي المتقدم.

A أعراض نموذجية من PKD هو الخراجات عديدة في كل من الكليتين. الخراجات ويمكن أيضا أن ينظر في الأجهزة الأخرى، مثل الكبد والبنكرياس والجهاز التناسلي الخ.

كيف يحدث العقم في PKD؟

العلاقة بين العقم وPKD الناجم عن توسع الحويصلات المنوية هو أحد أهم أسباب العقم عند الرجال مع PKD. يمكن للحويصلات الموسع عرقلة أقنية القذف، مما أدى إلى فقد النطاف أو قلة النطاف الشديدة. وهكذا، سوف يحدث العقم عند الرجال مع PKD.

وبصرف النظر عن هذه القضية، لا يمكن للظهور يوريمية زيادة خفض قدرتها على الحمل. يمكن للبناء عالية تتكون من الفضلات في الجسم يؤثر سلبا على نوعية الحيوانات المنوية والخصوبة.

لذلك، لتحسين فرصة الإخصاب، ينبغي للزوجين النظر إنجاب طفل في وقت مبكر إذا كان الزوج قد PKD. أيضا، ينبغي أن تتاح الرجال مع PKD، الذي قذف تحليل ما زالت طبيعية، فرصة لcrypreservation الحيوانات المنوية، في حين يمكن اعتبار هذه oligateratospermia مع خزعة الخصية وطبيعية في وقت مبكر المجهرية الطموح الحيوانات المنوية بربخي لالتخصيب في المختبر.

وفي الوقت نفسه، يمكن علاج فعال PKD تحسين فرصة الإخصاب بشكل كبير.

الأدوية العشبية هو علاج بديل للPKD. تختلف عن أعراض العلاجات الروتينية، فإنه يهدف إلى وقف توسيع الخراجات من وتقلص الخراجات الكبيرة. وهذا يمكن أن تبطئ العلاج وحتى وقف تطور PKD، مما يثبت اكثر من فرصة الحمل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق