احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكاري وأمراض الكلى


الكاري الطعام هو الغذاء بشعبية كبيرة، وخاصة في الهند، ورحبت في لوحات من مختلف البلدان. ومع ذلك، فإنه الكاري الطعام خيارا جيدا لمرض الكلى؟ ابدأ القراءة وسوف تجد الجواب الآن!

الكاري الأغذية

الكاري يحتوي على المواد الغذائية في الهند نكهة مختلفة وتشتهر تنوعها، لون جميل، ونكهة الأرز والتوابل وطعم لذيذ. الكاري يشير إلى الأطباق كافة، والتي هي سوبي ويكون المرق. وعادة ما يتم العثور على عادة صبغة من يفسد الذوق في حالات نادرة ونكهة حلوة. كل جزء من البلاد لديها طريقة مختلفة لإعداد طبق من مكونات مختلفة. يقال، وهناك نحو 25 وتستخدم أنواع التوابل في الطعام الكاري، مما يجعلها خيارا سيئا للمصابين بأمراض الكلى.

الكاري الأغذية وأمراض الكلى

قد جعل الكاري الطعام لذيذ الطعام أكثر. ومع ذلك، لا يقترح على اتخاذ للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى لأنه قد يسبب الأضرار التالية.

ستون الكلى

الكركم هو بهار من المواد الغذائية الرئيسية التي يمكن أن تزيد الكاري مستويات أكسالات البولية، ورفع من خطر تكوين حصوات الكلى في تلك عرضة لهذه الحالة.

الجهاز الهضمي الأضرار

الأضرار الهضمية هو اختلاط شائع من أمراض الكلى. عند فشل الكلى، ومنتجات النفايات تتراكم في الدم، مما تسبب في أضرار مختلفة للأعضاء. وعندما تودع في الأجهزة الجهاز الهضمي، فإنه يسبب ضررا هنا. كما أن هناك الكثير من التوابل في الطعام حار الكاري، قد يؤدي الى تفاقم الضرر القائمة في الجهاز الهضمي الناس يعانون من مرض الكلى.

ارتفاع ضغط الدم

يقال أن الطعام الكاري قد يتسبب في ارتفاع ضغط الدم والتي سوف تتفاقم الأضرار الكلى. وهذا قد يسبب التهاب الطعام حار أخرى في الكلى. أيضا، إذا أخذ كمية من المواد الغذائية الكثير الكاري، قد يحدث تداخل مع آثار العلاج الحالية، مثل طب الأعشاب الصينية.

هل تحب الأطعمة الكاري؟ إذا كان الأمر كذلك، قد تكون مهتمة في وصفات الكاري محددة الأطعمة التي تم تصميمها لأمراض الكلى على وجه الخصوص. ترك رسالتك أدناه ونحن سعداء لالكاري أوصى الأطعمة الحق بناء على الظروف الخاصة بك الكلى الخاصة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق