احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن الشفاء من اعتلال الكلية الغشائي


اعتلال الكلية الغشائي هو اضطراب الكلى الذي دعا الهياكل من المرشحات الكبيبات هي سميكة وملتهبة. يمكن التهاب في الكلى يسبب انخفاض وظائف الكلى التدريجي. في نهاية المطاف، والفشل الكلوي يحدث. ويمكن الشفاء من اعتلال الكلية الغشائي؟

ليس هناك علاج لهذا المرض، ولكن العلاج يمكن أن يبطئ سيرها. الأدلة الحديثة تشير إلى أن العديد من الناس في كثير من اعتلال الكلية الغشائي هو أحد أمراض المناعة الذاتية.

في حالة الحق، يمكن للنظام المناعي حماية الجسم ضد المواد الضارة الخارجية تسمى مولدات المضادات، مثل البكتيريا وغيرها، من خلال إنتاج أجسام مضادة الفيروسات. ومع ذلك، في اعتلال الكلية الغشائي، والجهاز المناعي للتمييز بين فشل مولدات المضادات من أنسجة الكلى صحي، مما أدى إلى استجابة مناعية شاذة. الاستجابة المناعية هو المذنب من الفشل الكلوي في اعتلال الكلية الغشائي.

بينما لا يوجد علاج لهذا المرض، ويمكن علاج مناعي مساعدة في وقف تطور المرض. وهكذا، فإن المرضى لا تقدم في الفشل الكلوي. العلاج المناعي هو العلاج الذي يستخدم نظام المناعة في الجسم الخاصة لمساعدة مكافحة الأمراض. فإنه يعامل المرض عن طريق حمل، وتعزيز أو قمع استجابة مناعية.

أما بالنسبة للعلاج اعتلال الكلية الغشائي، يمكن العلاج المناعي قمع استجابة غير طبيعية في الكلى المناعي لوقف المزيد من الضرر في مأمن من الكليتين.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تصحيح ضعف المناعة الذاتية وبناء جهاز المناعة الطبيعي. وبالتالي، فإن نظام المناعة يكون قادرا على العمل بشكل طبيعي لحماية الجسم.

العلاج المناعي لاعتلال الكلية الغشائي ليس علاج واحد، ولكن نظام العلاج كاملة. لأنه لا يشمل الطب الغربي والتكنولوجيا المتقدمة، ولكن أيضا الأدوية التقليدية تشاينا. يمكن هذا العلاج علاج اعتلال الكلية الغشائي بشكل فعال دون الانتكاس والتقدم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق