احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم والتهاب الكلية


التهاب الكلية لا تظهر أعراض واضحة. قد يعيش الناس مع التهاب الكلية لسنوات دون أن يعرفوا ذلك. ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض مشتركة ومضاعفات التهاب الكلية.


ارتفاع ضغط الدم المستحث بواسطة التهاب الكلية


الكلى هي الأجهزة الهامة لتصفية النفايات والسوائل الزائدة من الدم. أيضا، الكلى تساعد على تنظيم ضغط الدم والشوارد. هناك طريقتان الرئيسي أن الفشل الكلوي قد تتداخل مع تقلبات ضغط الدم.


من جهة، وسوف يتسبب في التهاب الكلية الفضلات والسوائل الإضافية بناء في الدم. هذا الحث على بذل المزيد من السوائل في الدم القوة لجدران الأوعية الدموية، مما يسبب ارتفاع ضغط الدم.


من ناحية أخرى، سوف يسبب التهاب الكلية الكلى تفقد القدرة على تنظيم ضغط الدم. في حالة طبيعية، يمكن أن الكلى الافراج عن مادة تسمى كبح جماح التي يمكن أن تساعد زيادة أو خفض ضغط الدم باستمرار. عندما تلف الكلى، وضغط الدم تتقلب.


إدارة لارتفاع ضغط الدم الناجم عن التهاب الكلية


إدارة لارتفاع ضغط الدم ويشمل كل من مراقبة النظام الغذائي والعلاج الطبي.


- عن طريق تغيير العادات الغذائية قليلة بسيطة، بما في ذلك عد السعرات الحرارية ومشاهدة جزء الأحجام لتعزيز فقدان الوزن، قد تكون قادرة على خفض ضغط الدم - ثبت خطر للإصابة بأمراض القلب. مرض القلب هو اختلاط شائع لالتهاب الكلية.


واقترح عليك اتباع منخفض الصوديوم، وانخفاض الفوسفور، والبوتاسيوم منخفضة النظام الغذائي. يمكن الحد من كمية الصوديوم التي تستهلك خفض ضغط الدم وتخفيف الأعراض التهاب الكلية الخاصة بك. واقترح لك لتجنب شرب الكحول. شرب كمية زائدة من الكحول يزيد من خطر الاصابة بارتفاع ضغط الدم. وتناول المزيد من الفواكه والخضروات يكون أفضل. قد تناول المزيد من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان قليلة الدهون خفض ضغط الدم أيضا.


- هناك العديد من الأدوية يمكن أن تساعد على خفض ضغط الدم، والمحول للأنجيوتنسين مثل انزيم (ACE) مثبطات، مدرات البول، ومثبطات الرنين، حاصرات بيتا، وحاصرات مستقبلات أنجيوتنسين II (المجالس) وما إلى ذلك، وتقترح عليك استشارة الطبيب قبل محاولة أي دواء.


- إصلاح تلف الكلى مهم أيضا. كما نعلم أن سبب ارتفاع ضغط الدم عن طريق التهاب الكلية. وبالتالي، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم فقط للإدارة يمكن أن تساعد في السيطرة على السبب الجذري أن خفضت. الادوية العشبية الصينية قد تكون مفيدة لأنها تساعد إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. طالما أن وظائف الكلى يرفع، سيتم تنظيم ضغط الدم بصورة تلقائية.

http://www.kidneyservicechina.com/nephritis-symptoms/416.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق