احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين العليا في مرض السكري من النوع 2


السكري من النوع 2 هو نوع أكثر شيوعا من داء السكري وعادة ما يحدث في الناس أكثر من 40. ويمكن ملاحظة ارتفاع الكرياتينين في بعض الحالات من مرض السكري، وخاصة أولئك الذين لديهم تاريخ طويل المرض. كيف الكرياتينين عالية تحدث؟ كيفية خفضه؟

كيف عالية الكرياتينين تحدث في مرض السكري من النوع 2؟

وعندما يتم تصفية الدم عن طريق تتم إزالة الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين، والنفايات والسوائل الزائدة من الجسم. ومع ذلك، مع 2 من داء السكري، ارتفاع السكر في الدم يمكن أن تضع ضغطا إضافيا على الأوعية الدموية. عندما يصابون الأوعية الدموية في الكلى، يمكن أن الكليتين لا تنظيف الدم بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، مثل النفايات الكرياتينين، واليوريا وغيرها تتراكم في الدم. أيضا، جسمك سوف يحتفظ بقدر اكبر من الماء والملح أنه ينبغي أن يكون، والذي يمكن أن يؤدي إلى تورم. قد يكون لديك بروتين في البول. حوالي 10 إلى 40 في المئة من مرضى السكري من النوع 2 في نهاية المطاف سوف تعاني من الفشل الكلوي.

كيفية خفض الكرياتينين عالية في مرض السكري من النوع 2؟

* يمكن التحكم في ارتفاع مستوى السكر في الدم تقلل الضغط على أنسجة الكلى الكلى لإبطاء تطور المرض.

* بروتينية وارتفاع ضغط الدم هما عوامل الخطر الهامة لتدهور وظائف الكلى. خفض بروتينية أقل من 1G / د وضغط الدم داخل زئبق 125/75 يمكن أن تحسن نتائج على المدى الطويل.

* العلاج الفعال لمرض السكري من النوع 2 ومشكلة في الكلى هو العامل الحاسم لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في مرض السكري من النوع 2. والجمع بين العلاج من الطب الصغرى، معالجة تناضحية الصينية وTangyikang هو العلاج البديل بالسكري من النمط 2 والكرياتينين عالية. يمكن الجمع بين العلاج السيطرة على مرض السكري ومشكلة في الكلى في نفس الوقت لوقف مزيد من الفشل الكلوي ومنع تطور إلى الفشل الكلوي. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أن يساعد على إعادة هيكل الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى. مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى، والكلى تكون قادرة على العمل بشكل أفضل. ونتيجة لذلك، سيتم خفض مستوى الكرياتينين عالية في مرض السكري من النوع 2.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

يحي صلاح
09:35م | 07 آذار، 2015
عندى تليف ع الكلى باخد ماى فورتك360 نورال 100 ترايتاس 1.25 ونفسي الكرياتين يتحسن شويه هل الثوم مفيد ليه والكميه اه لا اعانى من ارتفاع فلى ضغط الدم وغير منتظم فى البروتين ولا اكل الحم ولكم جزيل الشكر