احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الانتكاس التهاب كبيبات الكلى بعد زرع الكلى


حوالي 30 إلى 50٪ من المرضى المتلقين زرع الكلى التهاب كبيبات الكلى يكون هو السبب الكامن وراء الفشل الكلوي نهاية المرحلة. الانتكاس من التهاب كبيبات الكلى هو أحد أهم أسباب الفشل الكلوي طعم خيفي.

لماذا الانتكاس التهاب كبيبات الكلى بعد زرع الكلى؟

التهاب كبيبات الكلى هو مجموعة من أمراض الكلى يتميز التهاب وحدات تصفية الكلى تسمى كبيبات. ذلك هو اضطراب الكلى العلاج مناعيا، الذي يهاجم الجهاز المناعي الخلايا السليمة الكلى عن طريق الخطأ.

زرع الكلى هو عملية جراحية كبرى التي يتم استبدال الكلى المريضة مع كلية جديدة. ومع ذلك، لا يمكن أن يتم تصحيح الخلل المناعي من عملية الزرع. فإن نشاط غير طبيعي في الجهاز المناعي يسبب ضررا للكلية جديدة مرة أخرى. في حالات عدم الكسب غير المشروع، ويمكن الكشف عن بعض المركبات المناعية في الكلى المزروعة.

كيفية التعامل مع التهاب كبيبات الكلى زرع الكلى إذا فشل؟

التهاب كبيبات الكلى المتكررة علاج في طعم خيفي كلوي، قد البلازما الصرف تكون فعالة في الحد من بروتينية في المرضى، ولكن العلاج مناعة غير فعالة بشكل عام في منع أو علاج مرض المتكررة. السيطرة على ضغط الدم فعال في تأخير معدل التدهور في وظائف الكلى طعم خيفي. إذا فشل الكلى جديد تماما، سوف يشرع غسيل الكلى أو زرع الكلى مرة أخرى.

ما سبق هي العلاجات العامة داعمة للالتهاب كبيبات الكلى بعد زرع الكلى فشل. هل هناك أي علاج بديل؟

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لالتهاب كبيبات الكلى تكررت. من جهة، يمكن أن قمع نشاط غير طبيعي من الجهاز المناعي لوقف المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى الجديدة. من ناحية أخرى، يمكن أن تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظيفة الكلى بشكل ملحوظ.

يمكن الدقيقة الطب الصيني علاج التهاب كبيبات الكلى معالجة تناضحية من أسبابه. وبالتالي، فإنه يمكن منع فشل الكلى الجديدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق