احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب المسالك البولية (UTI) في اعتلال الكلية ايغا


ايغا اعتلال الكلية (المعروف أيضا باسم مرض بيرغر) هو اضطراب الكلى الذي يحدث عند ايغا - البروتين الذي يساعد الجسم على مقاومة الالتهابات - يصبح استقرت في الكلى. يمكن أن تؤثر على الناس من جميع الفئات العمرية. تتأثر الرجال أكثر من النساء. للبنات كثير من الشباب مع اعتلال الكلية ايغا، فإنها قد تعاني من التهاب المسالك البولية (UTI).

عدوى المسالك البولية

جنبا إلى جنب مع المثانة والحالب ومجرى البول، والكلى تشكل الجهاز البولي. A التهابات المسالك البولية تحدث عند أي جزء من الجهاز البولي هو التهاب أو تهيج. هذه العدوى يحدث عندما البكتيريا مثل كولاي استعمار المسالك البولية. التهابات الكلى، أو التهاب الحويضة والكلية، هي أسوأ نوع من عدوى المسالك البولية وعموما تتطلب المزيد من العلاج وفترة النقاهة من الآخرين.

إذا كانت الكلى لا تزال مستعمرة من قبل البكتيريا من التهاب المسالك البولية، وسوف تفقد في النهاية القدرة على العمل وذلك لتسريع تطور اعتلال الكلية ايغا إلى الفشل الكلوي.

لذلك، للأشخاص الذين يعانون اعتلال الكلية ايغا، من الضروري جدا اتخاذ الاحتياطات لالتهاب المسالك البولية. إبقاء الأعضاء التناسلية نظيفة وجافة. يمسح دائما الأمام إلى الخلف بعد حركة الأمعاء لتجنب انتشار البكتريا من البراز في مجرى البول. أبدا الاستمرار على البول وتذهب دائما بمجرد تشعر بالحاجة للتبول.

إذا لم تتعاقد عدوى المسالك البولية مع اعتلال الكلية ايغا، طلب العلاج على الفور إذا كانت الأعراض لم تتوقف بعد بضعة أيام أو يمكنك استشارة الطبيب لموقعنا على الانترنت العلاجات الطبيعية للتعامل مع هذه المشكلة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق