احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أدوية للصداع لاتخاذ أمراض الكلى في


"لدي المرحلة 3 أمراض الكلى المزمنة ويعانون من الصداع سيئة حقا في كل وقت. لست متأكدا ما هو أفضل دواء لاتخاذ لذلك. هو محل تقدير كبير أي نصيحة. Thankssss!"

أما بالنسبة للأدوية الصداع لاتخاذ للأشخاص الذين يعانون أمراض الكلى، ينصح عادة المرضى ما لم تايلينول لديك مشكلة الكبد أيضا. كنت ترغب في تجنب أدفيل أو أليف إذا كان ذلك ممكنا. عندما تكون في شك، استدعاء الطبيب وأنها يمكن أن يصف لك الأدوية التي يمكنك اتخاذها مع السلامة النسبية لالكليتين. ومع ذلك، يجب أن نعرف أن شيئا دون وصفة طبية (OTC) يساعد فقط مع أعراض الصداع وهذا هو، لذلك هو موافق فقط للحصول على مساعدة مؤقتة.

في محاولة لمعرفة سبب الصداع الخاص بك بحيث لم يكن لديك إلى الاعتماد على الأدوية OTC. بشكل عام، أسباب الصداع في أمراض الكلى تشمل:

أ. ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع ضغط الدم. الصداع المزمن يمكن أن تكون علامة على ارتفاع ضغط الدم. الكلى تحتاج إلى ضغط الدم الطبيعي وظيفة، والتي يطلقون أيضا الهرمونات لتنظيم ذلك. عندما تلف الكلى، فإنها قد لا تنتج ما يكفي من هذا الهرمون للحفاظ على صحة ضغط الدم.

ب. فقر الدم. الكلى تعمل على المشاركة في إنتاج EPO وهو أمر ضروري لتكوين خلايا الدم الحمراء. إذا ضعاف الكلى، سوف تبذل أقل EPO، مما أدى إلى إنتاج كرات الدم الحمراء أقل (فقر الدم الكلوي). في هذه الحالة، على نوع معين من الصداع - يمكن أن يكون سبب "صداع فقر الدم.

ج. تراكم النفايات. عندما تفشل الكلى لتعمل بكفاءة، ومنتجات النفايات تتراكم، مما يؤدي إلى الصداع.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق