احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطبيعية لعلاج الفشل الكلوي ارتفاع ضغط الدم


ارتفاع ضغط الدم هو واحد من الأسباب الشائعة لفشل كلوي. في المقابل، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم الثانوي تفاقم ظائف الكلى بشكل ملحوظ أخرى. ولذلك، من المهم للسيطرة الفشل الكلوي مع ارتفاع ضغط الدم. وسيوصي A العلاج الطبيعي لمرضى الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم.

ما هي العلاقة بين الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم؟

الكلى هي المرشحات في الجسم، ويمكن إزالة السموم والسوائل من الجسم. ومع ذلك، يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم الضغط على الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين. مع مرور الوقت، يمكن أن يجعل النيفرون استنفدت، مما يؤدي إلى تصلب الشرايين الكلوية. ثم، والتصلب في الشرايين الكلوية يقلل من تدفق الدم الذي يمكن أن يؤدي إلى الفشل الكلوي.

وبصرف النظر عن تصفية الدم والكلى أيضا يمكن تنظيم ضغط الدم عن طريق الكلى يعانون من ضعف التغوط hormone.When معينة، فإنها لن تكون قادرة على العمل بشكل جيد. ونتيجة لذلك، سوف يحدث ارتفاع في ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يؤدي إلى ضعف الكلى احتباس السوائل في الجسم. بل هو أيضا سبب ارتفاع ضغط الدم في الفشل الكلوي.

ما هو علاج طبيعي لفشل كلوي مع ارتفاع ضغط الدم؟

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو علاج طبيعي لفشل كلوي مع ارتفاع ضغط الدم. ويستند هذا العلاج على الطب الصيني التقليدي. استنادا إلى حالة فردية، يتم تطبيق أنواع مختلفة من الأدوية العشبية في العلاج.

أولا، يمكن أن تمدد هذا العلاج الشرايين الكلوية وتحسين تدفق الدم إلى الكليتين، وبالتالي خفض ضغط الدم المرتفع. يمكن أيضا زيادة الدم والاوكسجين الى الكلى إبطاء تليف أنسجة الكلى وانخفاض وظيفة الكلى.

ثانيا، يمكن أن المواد الفعالة في معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، تفعيل نظام الشفاء الذاتي للجسم لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

ثالثا، الأدوية هي غنية في المواد الغذائية التي يمكن أن توفر وفرة العوامل المحفزة للنمو لاصلاح البنية الكلى ضعف.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو علاج طبيعي لفشل كلوي وارتفاع ضغط الدم. فإنه يمكن منع المزيد من الضرر على الكلى ووقف التقدم من حالة تماما.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق