احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والدم البروتين في البول في التهاب كبيبات الكلى


الدم والبروتين في البول هي علامات نموذجية من التهاب كبيبات الكلى. خاصة، بروتينية هو عامل خطير للغاية والتي يمكن أن تتفاقم بشكل كبير وظائف الكلى.

كيف الدم والبروتين في البول يحدث في التهاب كبيبات الكلى؟

عادة، يجب أن يكون هناك أقل من 150 ملليغرام من البروتين في البول يوميا. وجود أكثر من 150 ملليغرام في اليوم الواحد يسمى بروتينية.

الكلى هي الأجهزة الحيوية في الجسم. يمكن للمرشحات في الكلى، ودعا كبيبات إزالة الفضلات من الدم. أيضا، فإنها يمكن أن يمنع بعض المواد المفيدة، مثل البروتين، من أنها استخرجت من الدم.

التهاب كبيبات الكلى في، والكبيبات وأضرار ذلك البروتين من تسرب الدم في البول. إذا كان هناك كمية هائلة من البروتين في البول، والبول يصبح رغوي. وفي الوقت نفسه، يمكن خلايا الدم الحمراء تمر عبر الكبيبات، مما أدى إلى الدم في البول. إذا فقدت كمية كبيرة من خلايا الدم الحمراء في البول، فإن البول يصبح الوردي.

كيفية إدارة الدم والبروتين في البول في التهاب كبيبات الكلى؟

* العلاج المحافظ العام تشمل أساسا منخفضة البروتين الغذائي، والسيطرة على ضغط الدم المرتفع، وتورم وأعراض أخرى.

* العلاج الستيرويد هو خيار العلاج الشائع للناس مع العلاج glomerulonephritis.This فعال في التهاب الكلى في قمع وبالتالي تخفيف الدم والبروتين في البول.

* والدم والبروتين في البول هو نتيجة لضعف بنية الفلاتر في الكلى، للسيطرة على حالة تماما، ينبغي أن يكون الهدف العلاج يتم استعادة هيكل الكبيبي ضعف واستعادة وظيفة تصفية حاجز من المرشحات في الكليتين.

التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب مناعي العلاج. فهذا يعني أن الجهاز المناعي يهاجم أنسجة الكلى صحية عن طريق الخطأ. العلاج المناعي يمكن تصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي. وبالتالي، فإنه يمكن منع نشاط غير طبيعي من الجهاز المناعي تماما.

يمكن الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب تفعيل نظام الشفاء الذاتي من الكلى لاستعادة هيكل الكلى وظيفة الكلى. إذا كانت الكلى يمكن ان يستعيد وظائف تصفية الحاجز، فإن البروتين في البول والدم استرداد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق