احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنني زيادة GFR بلدي بطبيعة الحال مع النظام الغذائي الكلى


معدل الترشيح الكبيبي (GFR) وهذا مؤشر على مدى ما تم القيام به الضرر للكلى وتحديد مرحلة المرض الكلوي. يتم الكشف عن أمراض الكلى في وقت سابق، كان ذلك أفضل فرص تباطؤ تطور مرض واستعادة وظيفة الكلى. للأشخاص الذين يعانون المراحل المبكرة، يمكن أن التغييرات الغذائية إلى جانب مساعدة الطب إطالة عمر الكلى. التحدث مع طبيبك قبل تغيير النظام الغذائي الخاص بك، وتحديد أفضل دواء لحالتك.

I. زيادة كمية من الماء إلا إذا كنت تمر غسيل الكلى. التجارة المشروبات الأخرى مثل الصودا على المياه. شرب واحد المشروبات الكحولية صغيرة في اليوم لمدة اليومية للإناث وصغيرة اثنان لذكر. استشر طبيبك حول كمية أفضل من السوائل يوميا.

II. تقليل كمية تناول الصوديوم. هذا مهم للناس على الغسيل الكلوي أو بدون. ومع الفقراء الصوديوم في الكلى، والصحة السوائل الزائدة وتتراكم في الجسم. التوابل والأعشاب بديلا عن ملح الطعام. اختيار اللحوم الطازجة بدلا من اللحوم المعالجة. اختيار الجاهزة منخفضة الصوديوم الأطعمة. فحص العلامات الغذاء على الأطعمة المصنعة والمعلبة والمجمدة.

III. الأطعمة الدهنية والحد من السعرات الحرارية العالية التي تستهلك، وعالية السعرات الحرارية، والأطعمة الدهنية تزيد من خطر واحد لارتفاع ضغط الدم والسمنة، والتي بدورها هي عوامل الخطر لمرض الكلى المتدهور. اختيار اللحوم الخالية من الدهون بدلا من التخفيضات الدهنية. تقليص كمية وزيت السمن زبدة صلصة، سلطة،، الخ. اختر منتجات الألبان قليلة الدسم وأحادية والدهون المتعددة غير المشبعة.

IV. تناول المزيد من الفواكه والخضروات وكذلك الأطعمة والحبوب الكاملة، مثل القمح الكامل والمعكرونة والخبز بدلا من المنتجات مثل الخبز الأبيض المصنوع من الحبوب المكررة.

V. ضبط كمية البروتين. بالنسبة للأشخاص الذين لم تبدأ الغسيل الكلوي، الكمية الموصى بها يوميا من البروتين هو 1G بنسبة 2.2 رطل من وزن الجسم. إذا كنت تمر غسيل الكلى، وتستهلك 8-10 أوقية. من البروتين يوميا، أو المبلغ الذي اقترحه الطبيب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق