احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الستيرويد علاج اعتلال الكلية الغشائي


اعتلال الكلية الغشائي هو اضطراب. ويتميز هذا الالتهاب ورشاقته من الهياكل داخل الكلى تصفية النفايات التي تساعد والسوائل. يمكن أن يسبب التهاب التدريجي انخفاض وظائف الكلى. في نهاية المطاف، والفشل الكلوي يحدث. العلاج الستيرويد هو العلاج الأكثر شيوعا لاعتلال الكلية الغشائي.

كيف علاج الستيرويد لعلاج اعتلال الكلية تعمل الغشائي؟

اعتلال الكلية الغشائي هو اضطراب مناعي، الذي تشكل المعقدات المناعية في كبيبات. وشكلت مجمعات المناعي عن طريق الأجسام المضادة المسببة للعمى من لمستضدات الغشاء القاعدي الكبيبي في. يمكن للمجمعات المناعي تؤدي إلى استجابات غير طبيعية من الجهاز المناعي لتسبب التهابا في الكلى kidneys.Inflammation في الانخفاض التدريجي يمكن أن يسبب وظائف الكلى.

يمكن علاج الستيرويد تخفف الالتهاب في الكلى لتخفيف أعراض اعتلال الكلية الغشائي. ومع ذلك، يمكن معالجة الجهاز المناعي لا تصحيح غير طبيعي ولا إزالة مجمعات المناعي في الكليتين. على الرغم من أن المرضى يمكن أن يكون لها مغفرة بعد العلاج أسابيع الستيرويد، وهذا المرض من المحتمل جدا أن الانتكاس.

هل هناك علاج بديل للعلاج الستيرويد لاعتلال الكلية الغشائي؟

الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية العلاج الطبيعي وعلاج بديل لالستيرويد لاعتلال الكلية الغشائي. ويستند هذا العلاج على الطب الصيني التقليدي (TCM) الذي ينبع من أعمال China.It القديمة في الطرق التالية لعلاج اعتلال الكلية الغشائي.

* يمكن أن يحد من التهاب في الكلى، يمكن أن يوقف بالتالي فإنه من التسبب في مزيد من الأضرار التي لحقت المرشحات في الكليتين.

* ويمكن أن تصحيح الخلل المناعي والمساعدة في إعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي. إذا تم تصحيح نظام المناعة غير طبيعي، سيتم منع نشاط غير طبيعي من الجهاز المناعي.

* ويمكن للأدوية فعالة تؤدي إلى تدهور المركبات المناعية وجعل تذوب في الدم. في نهاية المطاف، وسوف تتم تصفيته على الخروج من الجسم عن طريق الكلى.

العلاج الستيرويد يهدف إلى التخفيف من أعراض اعتلال الكلية الغشائي، ولكن مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب يمكن القضاء على أسباب المرض. وبالتالي، فإنه يمكن جعل المرضى مغفرة كاملة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق