احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

سوف الجهازية الذئبة الحمامية السبب كيس الكلى


مقارنة مع غيرها من الناس أكثر من 50 عاما هم أكثر عرضة لتطوير كيسة الكلى. ومع ذلك، إذا كنت يحدث أن يكون الشخص مع الذئبة الحمامية، قد يكون أيضا في خطر أعلى، لا يهم يقول كنت متأثرا كل SLE والمسنين العمر.

كيف تسبب SLE الكيس الكلى؟

SLE هو نوع من اضطراب المناعة. في الظروف العادية، والجهاز المناعي يساعد الافراج عن الاجسام المضادة المحددة للقتال ضد مستضد - الفيروسات والبكتيريا، ومنع الأمراض. ومع ذلك، في الناس مع SLE، يمكن للنظام المناعي الفقراء لا تعمل جيدا بما فيه الكفاية لإزالة مولدات المضادات. ونتيجة لذلك، مزيج من الأجسام المضادة ومولدات المضادات المناعية المعقدة معا الذي يتراكم في الاجساد. وهذا يسبب ضررا لمختلف الأجهزة والأنسجة المختلفة.

عندما إيداع المركبات المناعية في الكلى، وسوف تؤثر على الأنسجة المجاورة، مما تسبب الالتهابات. وهذا سيجعل كبيبات تتأثر تندب وتصلب. وسوف يسبب هذا الكيس حتى الكلى؟

لا، لن يسبب ورما في الكلى مباشرة. ومع ذلك، فإنه يزيد من خطر تطوير الكيس الكلى. الكيس الكلى تتعلق وظيفة جهاز المناعة. في التفاصيل، هناك طبقة من الخلايا في الكيس. يمكن التحكم في الخلايا حسنا، عندما الجهاز المناعي يمكن أن تعمل تماما. ومع ذلك، إذا لم يكن كذلك، فإنه سيتم تطوير ونشر والتي سوف يكون حافزا لاطلاق سراح السوائل لتشكيل الكيس في الكلى.

هل هناك أي علاج الموصى بها؟

كما ذكر أعلاه، قد يكون سببا SLE لإلحاق الضرر الجهاز المناعي مما يزيد من تطوير الكيس الكلى.

وبالتالي، فإن العلاج الذي يمكن عكس كل اضطراب المناعة والكلى الكيس تكون هدفا.

للسيطرة على أمراض الكلى الناجمة عن اضطراب المناعة، تم تصميم العلاج المناعي. فإنه يساعد على إعادة بناء نظام جديد المناعي واستخدام النظام الجديد المناعي لمحاربة أمراض الكلى.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام العلاج المناعي دائما جنبا إلى جنب مع الطب الصيني الصغرى، مما يساعد على تقليص كيسة الكلى وتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق