احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب الصينية لأمراض الكلى


أمراض الكلى يعني كبيبات تتأثر مع التهاب، والتي تتسبب في تراجع وظائف الكلى. الأعشاب الصينية، مع تاريخ طويل، ويساعد على تحسين وظائف الكلى وتخفيف الأعراض.

الأعشاب الصينية لديها الآلاف من الأنواع، والتي قد تنطوي على الأعشاب الطبيعية والنباتات والأوراق والثمار والجذور وبعض أجزاء من الحيوانات. وأكثر من مئات منهم مفيدة لأمراض الكلى.

وفقا لشروطكم، والأعشاب الخاصة بك جعل صيغة العشبية. وبالتالي، قبل اتخاذ العلاجات العشبية لك، أو أنها بحاجة إلى معرفة كاملة حول ظروف الشخصية الخاصة بك.

وهنا بعض الأعشاب الصينية الشائعة لأمراض الكلى للنظر فيها.

الأريكة العشب

يستخدم طبيا منذ حوالي 25 م، والعشب الأريكة يزيد إنتاج البول ويعالج التهابات المسالك البولية والتهاب المثانة مثل التهاب الإحليل. العشب الأريكة ويخفف ولو جزئيا يذوب حصى الكلى.

الدب فوق البنفسجية

الدب هو واحد من أفضل المطهرات البولية. تستخدم على نطاق واسع في طب الأعشاب منذ القرن 2nd، يستخدم في المقام الأول الدب لمساعدة تطهير ويقبض الكلى.

البقدونس

البقدونس هو مدر للبول ممتازة وعلى هذا النحو يتم استخدامه لذمة والحصيات البولية. ويعتقد أن زيادة التخلص من الفضلات مثل اليوريا، والأيضات الحمضية الأخرى، وبالتالي تستخدم لمرض النقرس والتهاب المفاصل.

شاي أخضر

الشاي الأخضر يقلل الكولسترول أيضا ويتم استخدام منشط القلب. الشاي الأخضر هو المنشط (التي تحتوي على الكافيين) ولها خصائص مضادة للالتهابات، ومدر للبول قابض.

الذرة الحرير

حرير الذرة لديها الكثير من فيتامين K والبوتاسيوم. يتم استخدامه لالتهاب حاد أو مزمن في المسالك البولية، التهاب المثانة، التهاب البروستات، ليلة التبول الوقت، والإحليل. حرير الذرة ليست عشبة مدروسة، وإنما هو مدر للبول. في الصين، ويتم استخدامها للذمة. كما أن لديها خصائص مطهرة، ومهدئا للالمسالك البولية.

ريهمانيا

ويستخدم في المقام الأول ريهمانيا ومنشط الكلى وأيضا لإزالة السموم من الكبد وعلاج التهاب الكبد. ريهمانيا يعامل اضطرابات المناعة الذاتية مثل الذئبة، فرفرية الخ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق