احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشخيص التهاب كبيبات الكلى من


التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب الكلى يتميز التهاب الكلى تصفية وحدات، ودعا glomeruli.Prognosis من التهاب كبيبات الكلى تختلف من شخص لآخر كما يتأثر بها مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك التغيرات العلاج، ونمط الحياة والنظام الغذائي، ونوع المرضية، ودرجة الفشل الكلوي، الأولية سبب المرض وما إلى ذلك

بروتينية

بروتينية هو عامل خطر رئيسي في تفاقم التكهن من التهاب كبيبات الكلى. إذا ما تركت دون ضابط، قد يتطور المرض إلى الفشل الكلوي في السنوات القليلة القادمة. يمكن السيطرة على بروتينية في 1G / د تحسين تشخيص التهاب كبيبات الكلى بشكل ملحوظ من. أيضا، يمكن السيطرة على ضغط الدم أقل من 125/75 ملي متر زئبق تحسين نتائج على المدى الطويل.

أنواع المرضية

أنواع التهاب كبيبات الكلى المرضية من التهاب كبيبات الكلى التكاثري تشمل أساسا مسراق الكبيبة (MsPGN)، التهاب كبيبات الكلى الغشائي (MN)، التهاب كبيبات الكلى التكاثري الغشائي (MPGN)، التهاب كبيبات الكلى البؤري القطاعي (FSGS). MN، MPGN وFSGS لها أسوأ التكهن من غيرها. مرة واحدة ويتم تشخيص المرضى الذين يعانون من هذه الأنواع من التهاب كبيبات الكلى، وظائف الكلى ينحدر بسرعة شديدة، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي في السنوات القليلة القادمة.

نمط الحياة والنظام الغذائي التغييرات

نمط الحياة والنظام الغذائي التغييرات تلعب دورا حيويا في التأثير على التكهن من التهاب كبيبات الكلى. يمكن ممارسة معتدلة واتباع نظام غذائي متوازن تحسين التكهن. ينبغي أن المرضى استشارة اختصاصي تغذية لتقديم خطة شخصية الغذائية ومتابعته بدقة.

علاج

العلاج هو العامل الحاسم لتشخيص التهاب كبيبات الكلى من. العلاج الستيرويد هو العلاج الأكثر شيوعا لهذا المرض. وفي الوقت نفسه، وغالبا ما تستخدم الأدوية لقمع نظام المناعة لعلاج التهاب كبيبات الكلى. العلاج والأدوية يمكن أن يخفف فقط من أعراض التهاب كبيبات الكلى، ولكن لا يمكن وقف تطور المرض.

العلاج المناعي هو علاج بديل لالتهاب كبيبات الكلى. فإنه يمكن علاج هذا المرض عن طريق الالتهاب في الكلى قمع وإزالة المركبات المناعية في الكلى وكذلك تصحيح الخلل المناعي. كما يمكن هذا العلاج علاج هذا المرض من أسبابه، فإنه يمكن أن يحقق أفضل التكهن من التهاب كبيبات الكلى من أعراض العلاجات الأخرى.

كما يتأثر تشخيص التهاب كبيبات الكلى من قبل المتغيرات، والسيطرة على العوامل بشكل جيد يمكن أن تحسن بشكل ملحوظ.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق