احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للشخص مع التهاب كبيبات الكلى


ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للبعض مع التهاب كبيبات الكلى؟ كما أنه لا يمكن التنبؤ بها ويتأثر بها المتغيرات. المتوقع حياتك ويعزى ذلك أساسا إلى حالة الكلى الخاصة بك المرض والعلاج الذي تختاره.

أمراض الكلى حالة

التهاب كبيبات الكلى هو اضطراب الكلى، حيث يتم النيل من المرشحات التي تساعد النفايات والسوائل مرشح من الجسم. أيضا، هناك انخفاض في المرشحات، وكمية كبيرة من البروتينات في البول تسرب.

مستويات عالية من السوائل تتراكم في الأوعية الدموية، والتي يمكن أن تضع عبء العمل الإضافي على القلب. ونتيجة لذلك، سوف تكون قادرة على القلب لمواكبة زيادة حجم. وفي الوقت نفسه، إذا وأغرقت الرئة بالسوائل، وسوف تجعل من الصعب التنفس، وحرمان القلب من الأكسجين. مستويات عالية من البوتاسيوم يمكن أن يسبب عدم انتظام ضربات القلب، الذي هو أيضا عامل من القلب تعزى problem.Therefore، وانتم في خطر متزايد من فشل القلب الذي هو السبب الأكثر شيوعا لمرض الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، والكلى لا تعمل بشكل كاف، يمكن لمستويات عالية من السموم يوريمي يضعف القلب والدماغ والأعضاء الأخرى. يمكن طن من التعقيدات والقضايا تقصير متوسط ​​العمر المتوقع للشخص مع التهاب كبيبات الكلى بشكل ملحوظ.

العلاج اخترت

ما العلاج اخترت يلعب دورا رئيسيا في التأثير على متوسط ​​العمر المتوقع من العلاج والأدوية المثبطة للمناعة glomerulonephritis.Steroid هي العلاجات الأكثر شيوعا لهذه الحالة. ومع ذلك، فإنها يمكن أن يخفف الأعراض فقط، مثل بروتينية، وتورم، ولكن لا يمكن القضاء على أسباب هذه الحالة. حتى هذه العلاجات وحدها لا تكفي لوقف تطور المرض على الإطلاق.

لوقف تطور المرض، والعلاج وينبغي أن تكون قادرة على تصحيح الخلل المناعي واستعادة ضعف glomeruli.If تتم استعادة الكبيبات بشكل جيد للغاية، وأنها ستكون قادرة على العمل بشكل أفضل. إذا كان الأمر كذلك، فإن المرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى يكون قادرا على أن يكون متوسط ​​عمر متوقع طبيعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق