احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لخفض ارتفاع اليوريا في الدم النيتروجين (بون) في أمراض الكلى


يتم استخدام الدم اليوريا النيتروجين (بون) المستوى لتقييم مدى الكليتين functioning.High واليوريا والنيتروجين في الدم قد يشير إلى مستوى ضعف الكلى.

كيف عالية واليوريا والنيتروجين في الدم تحدث في أمراض الكلى؟

واليوريا والنيتروجين هو انهيار البروتينات. A اليوريا في الدم الطبيعي هو مستوى النيتروجين بين 20mg/dL ~ 7، ورغم أن هذه الأرقام يمكن أن تختلف من مختبر. إذا الكليتين لا تعمل، فإن مشتقات من بروتينات تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات الدم واليوريا والنيتروجين. نظرا لقدرة تعويضية قوية من الكلى، مستوى لا يزيد حتى يتم فقدت أكثر من نصف وظيفة الكلى. ومع ذلك، اليوريا في الدم النيتروجين وحده لا يشير دائما اضطراب الكلى.

كيف لخفض ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم الناجم عن مرض الكلى؟

واتباع نظام غذائي منخفض البروتين

كما واليوريا والنيتروجين هو نتيجة ثانوية للبروتينات، رقابة مشددة من استهلاك البروتين من البروتينات هو جزء مهم في خفض مستويات عالية النيتروجين في الدم اليوريا. نسبة عالية من البروتين الأطعمة تشمل اللحوم الحمراء والدواجن والأسماك والألبان. الفول والمكسرات والحبوب وكميات معتدلة من البروتين، والفواكه بشكل عام لا البروتين.

Ketosteril

غالبا ما وصفه Ketosteril للمرضى عند معدل الترشيح الكبيبي (GFR) يخفض أقل من 25ml/min. هذا الدواء يمكن أن تستخدم النيتروجين في حمض أميني غير أساسي لsynthetize الأحماض الأمينية، وبالتالي تقليل تشكيل اليوريا في الدم، وبالتالي خفض مستوى اليوريا عالية النيتروجين في الدم.

علاج أمراض الكلى

ارتفاع مستوى اليوريا والنيتروجين في الدم هو نتيجة لتلف الكلى. لذلك، لخفض مستوى عال، ينبغي أن يكون دورا رئيسيا استعادة البنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية هو علاج طبيعي لخفض ارتفاع اليوريا العلاج nitrogen.This الدم يمكن أن تمدد الشرايين الكلوية وزيادة تدفق الدم إلى kidneys.Additionally، فإنه يمكن تفعيل نظام إصلاح ذاتي في الكلى لتحسين قدرة تصفية الكلى .

ما سبق هي بعض الطرق لخفض ارتفاع اليوريا والنيتروجين في الدم. يمكنك استشارة لنا على الخط للحصول على نصائح أكثر تخصيصا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق