احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن للمرأة مع التهاب كبيبات الكلى لديهم نجاح الحمل


العديد من النساء مع التهاب كبيبات الكلى استشارة خبرائنا ما إذا كان يمكن أن يكون حمل ناجح. أنها تتعلق أساسا عن الأسئلة التالية:

سوف تزداد سوءا الحمل وظيفة الكلى؟

يمكن الحمل يؤدي إلى تغييرات كبيرة في قاعدة الحمضية، بالكهرباء، وظائف الكلى بسبب الحمل المرتبطة التغيرات الفسيولوجية في ديناميكا الدم الكلوي والنظامية.

إذا الكليتين لا تعمل بشكل جيد، فإن النفايات التي تنتجها طفلك يسبب ضغطا إضافيا على الكليتين. وهذا تفاقم وظيفة الكلى الخاصة بك أكثر. ومع ذلك، هناك العديد من حالات الحمل بين النساء ناجحة مع التهاب كبيبات الكلى. يجب استشارة الطبيب قبل التخطيط للحمل.

ما هي عوامل الخطر من نجاح الحمل؟

ارتفاع ضغط الدم وبروتينية هما عوامل الخطر الهامة لنجاح الحمل. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تزيد من حدوث تسمم الحمل من التي يمكن أن تسبب خطرا على كل من الأم والجنين. يجب أن تبقي مستقرة ضغط الدم وزئبق داخل 130/80 أثناء عملية الحمل.

بروتينية هو مؤشرا مستقلا من الفشل الكلوي التدريجي. قد يسبب الحمل زيادة إفراز من البروتين في البول. يمكن السيطرة على بروتينية أقل من 1G / د تزيد من فرصة نجاح الحمل في التهاب كبيبات الكلى بشكل ملحوظ.

بالإضافة إلى ذلك، قد تكون بعض الأدوية الضارة على الجنين وتؤثر على تنميتهم. التخطيط لنظام العلاج العقلاني هو فرضية هامة لنجاح الحمل والحفاظ على سلامة كل من الأم والطفل.

ما هي المخاطر المحتملة؟

بعض الأخطار المحتملة قد تحدث أثناء فقدان pregnancy.Fetal، يمكن أن ينظر الولادة المبكرة وتسمم الحمل في بعض الحالات. قد ارتفاع ضغط الدم وزيادة بروتينية يحدث. في حالة خطيرة، قد يحدث الفشل الكلوي الحاد. إذا كانت بعض الظروف الخطرة تحدث، ينبغي إجراء إنهاء الحمل.

يمكن لمعظم النساء مع التهاب كبيبات الكلى يكون نجاح الحمل إذا يتم التحكم حالتهم بشكل جيد. إذا كنت تخطط لانجاب طفل، يجب عليك زيارة طبيبك أولا. خلال فترة الحمل، يجب أن تبقي على متابعة منتظمة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق