احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت يمكنني العيش مع مرض الكلى المرحلة 3


كم من الوقت يمكنني العيش مع مرض الكلى المرحلة 3؟ انها قضية عامة المعنية من قبل جميع الناس في هذه المرحلة. ليس هناك إجابة سريعة لهذه question.Fortunately ما يكفي، هل يمكن أن يعيش ما دام الأشخاص العاديين إذا كنت يمكن التحكم بفعالية في حالة وقت مبكر بما يكفي.

المضاعفات

كما الكلى هي المتضررة، ومستويات عالية من النفايات والسموم تبدأ في بناء في الجسم، مما يؤدي إلى عدد لا يحصى من complications.Most من المرضى يموتون من مضاعفات أمراض الكلى ليس المرض نفسه. على سبيل المثال، وأمراض القلب والأوعية الدموية هي السبب الرئيسي للموت أشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. كما ينبغي وصف أدوية للسيطرة على المضاعفات المرتبطة والأعراض، مثل فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم، الخ.

العلاج اخترت

مهما كنت تعاني المرض، والعلاج يلعب دورا حيويا في تحديد النتيجة. العلاجات الروتينية وحدها لا يمكن أن تتوقف مرض الكلى المرحلة 3 الى الكلوي failure.Eventually، وسوف تكون هناك حاجة غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ومع ذلك، إذا كنت تعتمد علاج العدوانية عندما تلف الكليتين فقط معتدلة، وسوف تبقى في مرحلة المرض الكلوي بشكل دائم 3 أو حتى عكس الضرر الخاص الكلى. إذا كان الأمر كذلك، سوف تكون قادرة على التمتع بحياة طبيعية المتوقع.

نمط الحياة

نمط الحياة هو مفهوم واسع بما في ذلك العاطفة الخاص بك، والعادات الغذائية، وممارسة نمط حياة صحي وما إلى ذلك مهم جدا ليؤثر على نتيجة هذا المرض. كم من الوقت يمكنني العيش مع مرض الكلى المرحلة 3؟ يمكنك أن تقرر الإجابة بنفسك. قد تسمع قصة عن الأشخاص الذين ينجون من السرطان والعيش حياة طويلة ورائعة. إذا كنت تستطيع بناء الثقة لهزيمة أمراض الكلى، هل يمكن أن يعيش ما دام الأشخاص الأصحاء.

كم من الوقت يمكنني العيش مع مرض الكلى المرحلة 3؟ كنت تلعب دورا رئيسيا في تحديد الإجابة. إذا يمكنك اتباع النصائح الطبيب عن كثب واعتماد علاج العدوانية في وقت مبكر، ومدى حياتك لا يكون المؤثر على الإطلاق.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق