احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للPKD مع كثرة تمزق الخراجات


غالبا ما ينظر إلى تمزق الخراجات في PKD. وهو سبب هام للإصابة وتمزق الخراجات hospitalization.Frequent يمكن أن يسرع تدهور وظيفة الكلى. ولذلك، من المهم للمرضى للحصول على علاج فوري لفي وقت مبكر. وسوف تناقش A العلاج الطبيعي في هذه المقالة.

كيف تمزق الخراجات متكررة تحدث في PKD؟

هي واردة من قبل PKD الخراجات عديدة مليئة السوائل في سن kidneys.With، ويتم إنتاج أكثر مرونة من خلايا بطانة على جدار الكيس. إذا كان الضغط مرتفع جدا، وسوف تمزق الخراجات spontaneously.If متصل تمزق الكيس مع نظام المسالك البولية، وسوف تظهر في الدم urine.Patients أيضا تجربة آلام شديدة في البطن. في بعض الحالات، تمزق الخراجات في PKD يعزى إلى صدمة أو ضغط خارجي.

ما هو العلاج الطبيعي لPKD مع كثرة تمزق الخراجات؟

تمزق الخراجات الكلى ويرجع ذلك إلى توسيع الخراجات. ولذلك، فإن الهدف الأول هو العلاج لوقف توسيع الخراجات ويتقلص من تلك الموسع.

الادوية العشبية الصينية هو علاج بديل للPKD مع كثرة تمزق cysts.Based على حالة فردية، تطبيق أنواع مختلفة من الأدوية العشبية في العلاج.

هنا الطب الصيني العشبية يختلف عن الطب التقليدي العشبية الصينية. ذلك هو العلاج الخارجي ليس الأدوية عن طريق الفم. كما هو معروف معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية.

الدقيقة الطب الصيني هو معالجة تناضحية الترقية من medicine.It الصيني التقليدي هو العلاج الخارجي وتعم الأدوية الصينية الصغيرة في الآفات الكلى مباشرة من خلال قنوات في area.It الكلى هو تماما مثل التدليك والمرضى ليس لديهم أي شعور discomfortable .

يمكن للأدوية فعالة قتل الخلايا الظهارية على جدار الخراجات وجعلها تفقد القدرة مطرح. وبهذه الطريقة، يمكن أن وقف توسيع الخراجات.

ما هو أكثر من ذلك، يمكن للأدوية الصينية الصغيرة تليين جدار الكيس وتعزيز إفراز السوائل لتخفيف الضغط في الخراجات بشكل ملحوظ.

بعد العلاج أعلاه، سيتم القضاء على خطر تمزق الخراجات.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق