احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن علاج المثلية علاج FSGS


يمكن علاج المثلية FSGS العلاج؟ المعالجة المثلية هو علاج شعبي في بعض المناطق من العالم. يمكن أن يساعد في تخفيف أعراض FSGS إلى حد ما، ولكنه لا يستطيع علاج هذا المرض.

ما هو المعالجة المثلية؟

المعالجة المثلية هي فن الشفاء يعتمد على مبدأ أن "مثل علاجات مثل". توصف الأدوية المخففة للغاية التي من شأنها أن تسبب نفس الاعراض في المرضى الأصحاء. ومع ذلك، فإن بعض الخبراء يعتقدون أن وسائل الانتصاف الطبية مخففة للغاية بحيث لا تحتوي على جزيئات من المكونات الفعالة.

المعالجة المثلية قد يساعد الذين يعانون من FSGS من تخفيف حدة الأعراض التالية مثل:

* فقدان الشهية

* الغثيان

* القيء

* آلام العظام

* التعب

ومع ذلك، إذا تم استخدام المعالجة المثلية بشكل غير صحيح، فمن المحتمل جدا أن تؤدي إلى آثار جانبية على الناس مع FSGS. على سبيل المثال، قد تحدث تهيجا في المعدة عشب ويمكن أن يتسبب القيء والإسهال ونزيف في الأنف. لذلك يجب على المرضى عدم استخدام العلاجات دون التوجيهي المهنية.

العلاج البديل لعلاج المثلية لFSGS

المعالجة المثلية تهدف إلى السيطرة على أعراض FSGS، ولكن لا يمكن وقف تطور المرض. هنا ينصح علاج بديل. هذا النهج يمكن علاج أعراض المرض من خلال القضاء على أسباب FSGS. وبالتالي فإنه يمكن منع المرض من الفشل الكلوي النامية في تماما.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لFSGS. هذا هو العلاج الطبيعي والخارجية على أساس الطب الصيني التقليدي.

يمكن للأدوية فعالة تؤدي إلى تدهور المركبات المناعية في الكلى والتي حمل عوامل التهاب في الكلى. وبالتالي، فإنه يمكن وقف المزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الصغرى، الطب الصيني معالجة تناضحية مساعدة في اعادة بناء جهاز المناعة، وتنشيط قدرة الشفاء الذاتي للكلى لاستعادة ضعف البنية الكلى.

يمكن الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب وقف تطور FSGS وتحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ. وبالتالي، فإنه يمكن وقف FSGS من التقدم في الفشل الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق