احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني التقليدي لإيقاف الكلى

الطب الصيني التقليدي (TCM) والآلاف من التاريخ في الصين وشكلت نظاما كاملا الطبية. وقد استخدم لعلاج مجموعة كبيرة ومتنوعة من الظروف. أنه له آثار علاجية هائلة في علاج الكلى اغلاق.

وتتألف الطب الصيني التقليدي لسلسلة من الطرائق بما في ذلك الوخز بالإبر والعلاج بالابر، طب الاعشاب، التدليك الصينية، الكى، etc.Based عن أنواع وحالة من المرض، وأنواع مختلفة من طرائق تستخدم.

في علاج الكلى اغلاق، والطب الصيني التقليدي الآثار العلاجية التالية.

تفعيل قدرة الشفاء الذاتي

نحن نولد مع مقدرة الشفاء الذاتي الطبيعي. عندما تغلق الكلى، وسوف تتأثر قدرة الشفاء الذاتي. الطب الصيني التقليدي يمكن تفعيل الطبيعية الشفاء الذاتي قدرة الجسم على تحفيز الذاتي إصلاح الهيكل الكلى وتحسين وظائف الكلى.

توفير المواد الغذائية

الأدوية العشبية في الأدوية الصينية التقليدية غنية في المغذيات. وهي مواد أساسية لاستعادة بنية الكلى ضعف.

تحسين الدورة الدموية

يمكن الأوعية الدموية في الكلى تصفية النفايات من الدم. ومع ذلك، في الكلى إيقاف، سوف تتأثر تدفق الدم من خلال الكلى بسبب فرط شحميات الدم، الجلطة، أو ضعف الأوعية الدموية. الطب الصيني التقليدي يمكن أن تذوب الجلطة، وانخفاض مستويات الدهون وكذلك استعادة ضعف الأوعية الدموية لتحسين الدورة الدموية في الكلى. أيضا، يمكن للأدوية فعالة تمدد الأوعية الدموية لزيادة تدفق الدم إلى الكلى وانخفاض ضغط الدم.

تتحلل المعقدات المناعية

في مشكلة في الكلى بوساطة مناعيا، يمكن مجمعات المناعي في الكليتين تسبب التهاب في الأدوية الصينية kidneys.Traditional يمكن أن تتحلل في المركبات المناعية في الدم. وبعد ذلك تتم تصفيته على الخروج من الجسم في البول.

الطب الصيني التقليدي له آثار علاجية رائعة في علاج الكلى اغلاق. لا يمكن أن تقتصر على القضاء على أسباب وأعراض، ولكن أيضا يمكن أن تساعد في تحسين وظائف الكلى بشكل ملحوظ.

ومع ذلك، إذا تم استخدام العلاج بصورة غير عقلانية، فإنه قد جلب الآثار الجانبية، والأدوية العشبية وخاصة. وبالتالي، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اغلاق الكلى أو غيرها من الظروف الصحية تستخدم أبدا الطب الصيني التقليدي دون progressional المبادئ التوجيهية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق