احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج للأطفال في FSGS


هل هناك علاج لFSGS عند الأطفال؟ هذه مسألة المعنية الكثير من العلاج، وهو ما يكفي parents.Fortunately العدوانية يمكن منع الانتكاس المرض ووقف تقدمه.

هي واردة في FSGS الأطفال الذين يعانون من كمية كبيرة من البروتين في البول، والذي هو نتيجة لضمور الأنسجة وتندب التي تحدث في المجموعات الصغيرة من الأوعية الدموية التي تصنف حلقات الدم. التغييرات في بنية ووظائف الكلى هي بسبب التهاب في الكلى.

كيفية تعامل الأطفال في FSGS؟

العلاج الستيرويد هو العلاج الأكثر شيوعا لFSGS لدى الأطفال. ومع ذلك، ما يقرب من 75٪ من المرضى لا تستجيب للعلاج. ونتيجة لذلك، وهذا المرض المعاودة مرة واحدة بسرعة إيقاف العلاج أو حتى أثناء فترة العلاج. في بعض الحالات، قد تتطور إلى الأطفال الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في فترة قصيرة من 2 سنوات بعد التشخيص. وفي حين أن بعض الأطفال لديهم بيلة بروتينية مغفرة مع العلاج الستيرويد، ولكن ان يجلب عدد لا يحصى من الآثار السلبية.

العلاج البديل لأطفال في FSGS

وبينما لا يوجد علاج لFSGS في الأطفال، يمكن للعلاج العدوانية وقف progression.FSGS يمكن أن يكون لها الثانوي للأمراض المختلفة أو مجهول السبب. ومع ذلك، فإن السبب العام لهذا المرض هو المناعية. فهذا يعني أن الجهاز المناعي لا يمكن العمل بشكل طبيعي لحماية الجسم، ولكن تضعف الأنسجة السليمة عن طريق الخطأ. لFSGS في الأطفال، يقتصر الضرر على قضايا صحية لالكليتين.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لFSGS لدى الأطفال. ذلك هو العلاج الطبيعي خالية من الآثار الضارة ولا يؤثر التنمية للأطفال على الإطلاق.

يمكن هذا العلاج تصحيح الخلل المناعي ووقف نشاط غير طبيعي من الجهاز المناعي لمهاجمة أنسجة الكلى صحي.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن تفعيل الطبيعية الشفاء الذاتي قدرة الجسم لتحفيز الشفاء الذاتي للأنسجة الكلى ضعف. وبالتالي، يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى.

بينما مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب ليس علاجا لFSGS في الأطفال، يمكن أن توقف تطور وتساعد على تحسين وظائف الكلى على نحو فعال. وهكذا، يمكن للأطفال التمتع بسعادة طفولتهم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق