احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كلية واحدة، الكرياتينين 5.5 و ارتفاع ضغط الدم


وينبغي أن ولدت مع واحد فقط kidney.Months قبل كنت مع تشخيص مرض الكلى المزمن (CKD) مع 5.5.Also الكرياتينين ضغط الدم هو high.What جدا أن أفعل؟
يجوز للشخص مع واحد فقط الكلى لديهم مستوى طبيعي من الكرياتينين عن 1.8 أو 1.9.Now الكرياتينين 5.5 الخاص أعلى بكثير من الضغط الدم الطبيعي level.High يمكن أن تزداد سوءا وظيفة الخاص بك الكلوي.

يبدأ الكرياتينين لزيادة الكلى المريضة عندما تفشل في إزالة النفايات من الجسم adequately.High ضغط الدم يحدث عندما السوائل إضافية تتراكم في الجسم والكلى لا يمكن ان تنتج الهرمون الذي ينظم ضغط الدم بشكل طبيعي.

غسيل الكلى هو علاج مشترك للالكرياتينين عالية. ويسمى أيضا غسيل الكلى الاصطناعية وأنها يمكن أن تساعد تصفية النفايات من الجسم لخفض ارتفاع الكرياتينين level.Meanwhile، عن طريق إزالة السوائل الزائدة من الجسم، فإنه يمكن خفض ارتفاع ضغط الدم لبعض extent.However، غسيل الكلى ليس علاجا للالفشل الكلوي ولا قادرة على تحسين وظائف الكلى.

كما الكرياتينين 5.5 و نتائج عالية من ضغط الدم اختلال وظائف الكلى، فإن الهدف الأول هو العلاج retore الكلى وتحسين وظائف الكلى.

ويوصى الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية لك هنا. هذا هو العلاج الطبيعي يعتمد على الطب الصيني التقليدي (TCM). لها آثار علاجية للأشخاص ذوي التالية الكرياتينين عالية 5.5 وارتفاع ضغط الدم.

* ويمكن أن تمدد الشرايين الكلوية وتحسين الدورة الدموية، وبالتالي خفض ارتفاع pressure.By الدم زيادة تدفق الدم إلى الكلى والآفات، فإنه يمكن تأخير عملية تليف أنسجة الكلى وانخفاض وظيفة الكلى.

* مايكرو الصينية الأدوية غنية في أنواع مختلفة من المواد الغذائية الأساسية التي هي مواد لإصلاح الذاتي للضعف الكلى.

* يمكن معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، تفعيل القدرة الشفاء الذاتي من الكلى لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

من خلال استعادة البنية الكلى المتضررة، وسوف تستعيد الكلى وظائفها. وسيتم تصفية الكرياتينين حتى النفايات وغيرها من الكليتين، وبالتالي خفض الكرياتينين عالية. أيضا، يمكن أن ارتفاع ضغط الدم الطبيعي بعد استعادة الكلى استعادة قدرتها إفرازية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق