احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كلية إسفنجية والتهاب الكلية


كلية إسفنجية يشير إلى الفشل الكلوي في الحويصلات التي صغيرة جدا تسمى الأكياس من النخاع في الجزء الداخلي من THE-الكلى، وخلق مظهر تشبه الاسفنج. مع مرور الوقت، قد تتطور إلى التهاب الكلية التهاب الكلى تسبب.

كلية إسفنجية والتهاب الكلية

كلية إسفنجية هو عيب خلقي في أنابيب صغيرة داخل الأنابيب، الكلى. في حالة طبيعية، والبول يتدفق عبر الأنابيب هذه لأنه يجري تشكيلها.

في حالة MSK، ودعا الأكياس الصغيرة من الخراجات في الجزء النخاع و-الداخلية للظهور الكلى خلق الاسفنج مثل.

كما الخراجات تكبير، فإنها تؤثر على أنسجة الكلى في مكان قريب، مما تسبب في التهاب وعدوى في الكلى والأنابيب الكبيبات. على مدى السنوات، فإن العدوى تتسبب scarrings والتصلب في الكلى والتهاب الكلية والتي يطلق الكلى انخفاض وظيفة. دون الرقابة السليمة، قد تتطور إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

كيفية التعامل مع التهاب الكلية الناجمة عن الكلى الإسفنج النخاع؟

للسيطرة على التهاب الكلية الناجمة عن الاسفنج medullar العلاج والكلى التي يمكن عكس الفشل الكلوي الكامنة أمر ضروري.

عندما يحدث التهاب الكلية، وهناك 3 أنواع من خلايا الكلى: الخلايا الميتة، الخلايا التالفة والخلايا الطبيعية. لالخلايا الميتة، لا يوجد علاج لتخفيف منها. وبالتالي، ينبغي أن يستهدف العلاج في بقية نوعين من الخلايا.

ويقترح الادوية العشبية الصينية هنا لأنه يمكن أن يساعد في منع التهاب والتي سوف تساعد على حماية خلايا الكلى العادية من الاصابة بالفيروس.

وبالإضافة إلى ذلك. يمكن استخدام طب الأعشاب تشاينا بعض الأعشاب محددة والتي يمكن إصلاح تلف خلايا الكلى من خلال تحسين ثقتهن علاج القدرة.

طالما أن الخلايا الطبيعية الكلوي يمكن أن تبقي يجري غير المصابين، فإن وظائف الكلى وقف الانخفاض. وسوف غضون ذلك، الانتعاش خلايا الكلى التالفة وهذا يساعد على تحسين وظائف الكلى. طالما أن وظائف الكلى يمكن تحسين، لديك فرصة كبيرة للعيش حياة أفضل وعكس التهاب الكلية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق