احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كلية إسفنجية وآلام أسفل البطن


كلية إسفنجية، وتسمى أيضا MSK، هو نوع من أمراض الكلى الوراثية التي يتم تشغيلها في الأسر. آلام أسفل البطن هو عرض من أعراض مشتركة للمرضى، كما يذهب السنوات.

كيفية آلام أسفل البطن؟ هنا اقتراحات لإدارة سوم MSK وآلام أسفل البطن.

- مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب. علينا أن نعرف أن سبب آلام أسفل البطن من قبل الخراجات داخل الكامنة في الكلى. وبالتالي، والسيطرة على الخراجات الكلى هو الأساس للتخفيف من حدة أعراضه. الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية الجديدة المتقدمة التي تساعد إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. والأهم من ذلك، يمكن أن تنطوي في بعض الأعشاب التي تساعد محددة تقليص الخراجات داخل الكلى. وهذا التخفيف كافة العوارض بالتأكيد.

- شاي الأعشاب. هناك بعض الأعشاب التي تساعد في تخفيف آلام أسفل الظهر بشكل طبيعي. غضون ذلك، بعض الأعشاب قد تساعد في منع العدوى وانخفاض ضغط الدم وما إلى ذلك ارتفاع ومع ذلك، فإن الخيارات تعتمد على الأعشاب الطبية شروطكم الخاصة. تحتاج لها التحدث مع طبيبك أو البريد الإلكتروني إلى kidneyask@hotmail.com لمزيد من المعلومات.

في المواقف المختلفة تكذب -. يمكن الكذب على الجانب الخاص بك مع ركبتيك إلى صدرك مدسوس بشكل مؤقت لحد من الألم. بعض الناس يقولون أن يكذب على وجهه على السرير، مع وجهك في وسادة. عصا طرفك في الهواء. وهذا يخفف الغاز وتساعدك على الشعور بشكل أفضل. أيضا محاولة الكذب على ظهرك، مع رفع قدميك من الوسائد.

- ممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة إذا كنت قادرة على التعامل معها. الذهاب في نزهة على الأقدام، مهل سريعة، دورات قليلة من السباحة، أو مجرد القيام ببعض تنظيف المنزل الضوء يساعد في بعض الأحيان تخفيف آلام الغاز أو يجعلها أقل كثافة.

- استخدام وسادة التدفئة أو زجاجة الماء الساخن. وجد الباحثون أن وضع زجاجة من الماء الساخن على البطن لمدة ساعة يمكن أن يخفف آلام الحوض والبطن. الحرارة يتوقف الألم في أزياء مماثلة الجزيئية أن مسكن من شأنه.

الى جانب ذلك، العديد من العلاجات الطبيعية الأخرى، مثل تدليك، الحجامة، Taichi، الوخز بالإبر يساعد أيضا على التخفيف من آلام أسفل الظهر في المرضى الذين يعانون أمراض الكلى بشكل طبيعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق