احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج الفشل الكلوي المرحلة 4 مع مرض السكري


مرض السكري هو سبب هام من failure.Approximately الكلوي 30٪ من المرضى الذين يعانون من مرض السكري من النوع 1 و 10 ~ 40٪ إذا كان هؤلاء يعانون من مرض السكري من النوع 2 في نهاية المطاف تطوير الكلوي failure.Kidney المرض غالبا ما يحدث بين أولئك الذين لديهم تاريخ أكثر من 10 عاما من مرض السكري.

السكري مرض الكلى غالبا ما يحدث ويطور asymptomatically. يمكن العديد من المرضى حتى لا تجد حتى يتم تشكيل خطورة الفشل الكلوي. أقرب علامة على أمراض الكلى السكري هو زيادة الإفراز من الزلال في البول. لا يمكن لاحظت ما لم يتم تنفيذ اختبار microalbumin البولية. لذلك من المهم للمرضى أن يكون هذا الاختبار على أساس سنوي. في وقت لاحق، وتورم في الكاحل في، وزيادة الوزن، وكثرة التبول وغيرها تظهر. إذا لم يتم التحكم في وقت مبكر أمراض الكلى السكري، وسوف تقدم persistently.In المرحلة 4 الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري، تلف الكلى على محمل الجد. إذا تركت دون علاج سوف، غسيل الكلى أو زرع الكلى تأتي في مزيد القريب.

ومع ذلك، يمكن لحسن الحظ، والمعاملة العدوانية لعدم المرحلة 4 الكلوي يعانون من مرض السكري وقف تقدمه ومساعدة المرضى على تجنب الحاجة إلى غسيل الكلى.

المرحلة 4 والفشل الكلوي هو مرض السكري الثانوي ل، للسيطرة على الحالة، ينبغي تصميم العلاج للسيطرة على كل من أمراض الكلى وdiabetes.However، في الطب الغربي، تعامل شرطين على حدة.

في الصين، والجمع بين العلاج من الطب الصغرى، معالجة تناضحية الصينية وTangyikang هو العلاج البديل للفشل الكلوي المرحلة 4 والسكري.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية الخارجية لأمراض الكلى. يتم تطبيقه على منطقة الكلى خارجيا. هذا العلاج يهدف إلى تفعيل الطبيعية الشفاء الذاتي للجسم النظام لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

يمكن Tangyikang تحسين إفراز الأنسولين وتعزيز حساسية للأنسولين. وبالتالي، فإنه يمكن السيطرة على مرض السكري ووقف إلحاق مزيد من الضرر الكلى.

يمكن الدقيقة الطب الصيني ومعالجة تناضحية Tangyikang السيطرة المرحلة 4 الفشل الكلوي والسكري في وقت واحد. وبالتالي، فإنه يمكن منع المرض من تطوير في المرحلة المقبلة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق