احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العمر الافتراضي للطفل مع CKD 3


ما هو العمر الافتراضي للطفل مع CKD 3؟ هذه قضية عامة من قبل الوالدين المعنية parents.When يستمع أولا طفلهم مصاب بمرض الكلى، فإنها قد يتساءل ما يجب القيام به لمنع ذلك وتحسين quality.While طفلهم الحياة التي من الصعب التكهن العمر الافتراضي للطفل مع CKD 3 ، يمكن بعض الطرق المساعدة في وقف تطور المرض ومساعدة الطفل يعيش أفضل.

طفل يعانون من مرض الكلى المرحلة 3 لديه تلف الكلى مع انخفاض معتدل في معدل الترشيح الكبيبي (GFR) من 30 ~ 59 يعانون من ضعف مل / min.As الكلى، مستويات عالية من النفايات تتراكم في الدم، مما يؤدي إلى عدد من المضاعفات كما ينبغي وصف مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم ومضاعفات مرض العظام etc.These هي عوامل هامة من وظائف الكلى وdeterioration.Drugs علاجات للسيطرة على الأعراض على التوالي.

مشاكل المسالك البولية هي الأسباب الرئيسية لأمراض الكلى لدى الأطفال، مثل العيوب الخلقية وانسداد، التهاب المسالك البولية (UTI)، متلازمة الكلوية etc.Eliminating الأسباب الرئيسية لتلف الكلى في المرحلة 3 CKD يمكن أن يوقف المزيد من الفشل الكلوي. إذا كانت العلاجات الحالية ليست كافية لوقف تطور المرض والانتكاسات المتكررة، وغيرها من العلاج البديل يجب أن يكون المثال adopted.For، يتكرر ذلك المتلازمة الكلوية frequently.If تركت دون علاج، يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلى الفشل الكلوي.

تغيير نمط الحياة الحياة يمكن أن تؤثر على العمر الافتراضي للطفل مع المرحلة 3 كد بشكل ملحوظ. وينبغي للوالدين الإشراف الأطفال ومساعدتهم على تطوير عادات صحية يومية. ويمكن لنظام غذائي متوازن وتمارين معتدلة يساعد الطفل كثيرا.

كما معطوبة الكلى بشكل معتدل، لإطالة العمر الافتراضي للطفل مع CKD المرحلة 3 وتحسين نوعية حياتهم، ينبغي اعتماد العلاج لاستعادة بنيتها الكلى ضعف وتحسين وظيفتها الكلوي. إذا تتم استعادة الكلى بشكل جيد، وأنها ستكون بالتأكيد قادرة على العيش لفترة أطول.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق