احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحسين التشخيص من ADPKD



كيفية تحسين التشخيص من ADPKD (وراثي جسمي قاهر مرض الكلى المتعدد الكيسات)؟ يقال عادة المرضى الذين يعانون من ADPKD من قبل أطبائهم أنه لا يوجد علاج لهذا المرض. ومع ذلك، فإن الغرض من هذه المقالة هو إعطاء المرضى العلاج ADPKD خيار آخر، على أمل أنها يمكن أن تستعيد الشجاعة الحياة.

سريريا، ويعرض ADPKD على مدى عقود مع ارتفاع ضغط الدم، وآلام الخاصرة، بيلة دموية والكلى عدوى الكيس عند البالغين. يتم حفظها عادة معدل الترشيح الكبيبي (GFR) في المرضى الذين تتراوح أعمارهم ADPKD حتى 30-40، تليها انخفاض سريع بعد هذا الوقت. عن التكهن من ADPKD، في سن 65-70، حوالي نصف المرضى ADPKD تطوير نهاية مرحلة المرض الكلوي الذي يحتاج إلى علاج غسيل الكلى أو زرع الكلى. لحسن الحظ، فإن مثل هذا العلاج يمكن أن يساعد على تحسين التشخيص من ADPKD تظهر.

ويوصى الأدوية العشبية الصينية من قبل خبراء أمراض الكلى لتحسين التشخيص من ADPKD. وهي تستخدم أساسا الأدوية العشبية الصينية في الصين وبعض الدول الآسيوية الأخرى لعلاج مختلف الأمراض من جذورها. لماذا الأدوية العشبية الصينية تحسين التشخيص من ADPKD؟ توسيع الخراجات هو السبب الجذري لتطوير التسبب ADPKD نهاية مرحلة المرض الكلوي. وبالتالي فإن أهم شيء هو للمرضى ADPKD لتقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. من خلال زيادة نفاذية جدار الكيس، وخفض نشاط الخلايا المبطنة وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من الجدار كيس، سيتم استيعابها كيس السائل، وأخيرا يمكن إزالتها من الجسم. والعملية برمتها لا تسبب أي آثار جانبية. ويمكن أيضا أن تتحسن وظائف الكلى تدريجيا من خلال توفير التغذية للتلف الكلى والقضاء على عامل الممرض ودعم تشى حقيقية.

من أجل حماية الجهاز الهضمي وتحسين كفاءة الأدوية، تم إنشاء مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب. ADPKD المرضى بحاجة فقط الى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج، والمرضى ADPKD العديد من البلدان الأخرى بتغذية مرتدة أن هذا العلاج يحب مجرد تدليك، مريح جدا ويمكنك أن تشعر قوة تدفق الدم من قبل نفسك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق