احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج لتأخير الفشل الكلوي مع PKD



ما هو العلاج لتأخير الفشل الكلوي مع PKD (مرض تكيس الكلى)؟ وقال المرضى عادة من قبل أطبائهم PKD أنه لا يوجد علاج لهذا المرض. وبصفة عامة، والمرضى PKD تطوير مرض الكلى نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) في سن 65-70. المرضى PKD ذلك حريصون على إيجاد مثل هذا العلاج لتأخير الفشل الكلوي.

ومعظم المرضى لا PKD تقديم بعض أعراض واضحة حتى أنهم حوالي 30 سنة من العمر. مرة واحدة تم الكشف عن هذا المرض، يجب أن المرضى دفع المزيد من الاهتمام لهذه العادة معيشتهم وعادة تناول الطعام، وأيضا حفظ مزاج جيد، وذلك لأن هذه الجوانب يمكن أن تؤثر في سرعة نمو الخراجات إلى حد ما. أهم شيء بالنسبة للمرضى PKD ليس للتخفيف من أعراض، ولكن تقليص الخراجات بشكل آمن وفعال. في هذه الحالة، يمكن منع الفشل الكلوي.

الخراجات تقلص ذلك هو العلاج لتأخير الفشل الكلوي مع PKD. ومع ذلك، لا توجد أدوية يمكن تحقيق هذا الغربي. خبراء أمراض الكلى PKD تشير المرضى في محاولة الأدوية العشبية الصينية. وقد استخدمت الأدوية العشبية الصينية في الصين منذ آلاف السنين. تجربة سريرية تثبت أنه يمكن استيعابها كيس السائل من خلال زيادة نفاذية جدار الكيس، وخفض نشاط الخلايا المبطنة وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من الجدار الكيس. وأخيرا يمكن أن إزالة الكيس السائل من الجسم مع البول.

كما يمكن للمواد الفعالة من خلال تعزيز وظائف الكلى لتوفير التغذية الكلى التالفة والقضاء على عامل الممرض ودعم تشى حقيقية. لذلك يمكن منع PKD تطوير الفشل الكلوي إلى حد كبير.

الآن المزيد والمزيد من المرضى الأجانب PKD تبدأ من الاستفادة الأدوية العشبية الصينية. من أجل تحسين كفاءة الأدوية وتجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، يتم إنشاء مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب. ويستخدم هذا العلاج خارجيا، والمرضى PKD ذلك تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. يمكن للمواد الفعالة من الأدوية العشبية الصينية تعمل مباشرة على الكلى من خلال الجلد إلى تتخلل. يمكن للمرضى PKD قيام بذلك العلاج في بيتهم لتقليص الخراجات تدريجيا

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق