احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع تمزق الكيس في PKD


وينظر عادة تمزق الكيس في PKD. وهو يحدث عندما الخراجات الموسع زيادة الصحافة في تجويف البطن. بل هو شرط في غاية الخطورة. لذلك من المهم لمنع تمزق الكيس في PKD.

كيفية معرفة ما إذا كانت تمزق الخراجات في PKD؟

إذا كانت الخراجات تنمو إلى حجم كبير، فهي عرضة للتمزق تلقائيا أو المتضررة من التحفيز الخارجي. إذا لاحظت العلامات التالية، قد كنت تعاني من تمزق الكيس.

الدم في البول: من أكثر الأعراض شيوعا من الخراجات تمزق في PKD. في الحالات الخفيفة، بيلة دموية مجهرية فقط، ويمكن أن يحدث من قبل لم يتم الكشف بالعين المجردة. في الحالات الأكثر شدة، قد تسبب نزيفا الخراجات التي مرئيا خلال إفراز البول.

الألم: إذا كان الخراجات اضغط ضد أنسجة الكلى وغيرها من الهياكل المجاورة في الجسم، فإنه يمكن أن يسبب ألم خفيف. يمكن الضغط الناتجة عن تزايد الكيس تسبب لهم تمزق. يمكن تمزق الكيس تسبب الألم في والظهر البطن، والفخذين الجانبين.

هذه نوعان من الأعراض الشائعة لتمزق الكيس في PKD. إذا تركت دون ضابط، قد تسبب هذه الحالة نتائج أكثر خطورة. ويمكن رؤية الإنتان في بعض الحالات.

كيفية منع تمزق الكيس في PKD؟

يمكن لصدمة البطن تزيد من خطر تمزق الكيس بشكل كبير. يجب أيضا تجنب المرضى الرياضية للإتصال به. في الحياة اليومية، ينبغي أن المرضى البطن حماية ضد التحفيز الأجنبية.

كيسة لمنع تمزق، والهدف هو معالجة لتقليص الخراجات الكبيرة. كيفية الحصول على هذا الأثر العلاجي؟ يمكن الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية مساعدة.

يمكن علاج PKD هذا العلاج عن طريق تقليص الخراجات توسيع ومنع الصغار من توسيع. وبالتالي، فإنه يمكن منع تمزق الكيس بشكل فعال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق