احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع ايغا إعتلال الكلى المزروعة في الكلى



كيفية الوقاية من اعتلال الكلية ايغا الكلى المزروعة في؟ فمن المعقول أن تقلق بشأن تكرار ايغا إعتلال الكلى بعد عملية زرع الكلى. عندما ايغا إعتلال الكلى يتطور الفشل الكلوي المزمن، يبدو أن زرع الكلى يمكن أن يكون الخيار الأخير في كثير من البلدان. ومع ذلك، فإنه لا يعني كل شيء سيكون على نحو سلس الأبد.

بعد تلقي زرع الكلى، والمرضى يجب أن تأخذ الأدوية المضادة للرفض لبقية الحياة. ومع ذلك، يمكن استخدام على المدى الطويل من هذه الأدوية تدمير الجهاز المناعي أخرى، والتي يمكن أن تقلل من الحصانة. حتى المرضى من السهل أن يصاب. إذا مرضك ينتمي إلى أمراض المناعة الذاتية، فإنه من المرجح أن الانتكاس. بينما ايغا اعتلال الكلية هو مثل هذا النوع من المرض.

ايغا اعتلال الكلية من السهل أن تسبب عدوى بعد الجهاز التنفسي العلوي أو التهابات المسالك البولية. إذا كان الأمر كذلك الرغبة في منع ايغا إعتلال الكلى المزروعة في الكلى، ومنع العدوى مهم جدا. ومع ذلك، فقط هذا لا يكفي. ايغا اعتلال الكلية هو نوع من الشعرية الكبيبي مرض الخلية مسراق الكبيبة التي تتميز المناعي A الودائع. لذا يجب أن يتم التعامل مع المركبات المناعية على الخلايا إيداع الكبيبي مسراق الكبيبة الشعرية ونظام المناعة غير طبيعي مع.

أولا، يمكن القضاء على تلك المركبات المناعية على إيداع الكلى من الأدوية العشبية الصينية من خلال تدهور. لا يمكن أن توجد أدوية الغربية وتقنيات تنقية الدم قيام بذلك. من جهة، من خلال تعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للكلى، يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تعزيز وظائف الكلى تدريجيا. من جهة أخرى، من خلال القضاء على عامل الممرض ودعم تشى حقيقية، ويمكن تعديل جهاز المناعة تدريجيا. خبراء أمراض الكلى أعتقد الأدوية العشبية الصينية ايغا إعتلال الكلى تساعد على منع الكلى المزروعة في. وهل تم زرع الكلى منعها إذا اتخذت مثل هذا النوع من العلاج.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق